الأهلي ضد الداخلية.. أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء تشكيلة الفريق لمواجهة الداخلية، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع الداخلية، على ملعب السلام، في السابعة مساء اليوم الجمعة، في واحدة من مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من المسابقة المحلية.

الأهلي ضد الداخلية

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 39 نقطة من 17 مباراة، بواقع 12 انتصارًا، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 25 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، و9 تعادلات، و14 هزيمة.

غيابات الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويفتقد المدرب السويسري مارسيل كولر 12 لاعبًا من صفوف النادي الأهلي، أمام الداخلية في مباراة اليوم، وذلك بسبب الإصابات وأيضًا إراحة العديد من الأسماء التي تشارك في الفترة الأخيرة بشكل منتظم.

وجاءت غيابات الأهلي على النحو التالي

- محمد الشناوي - محمد عبد المنعم - مروان عطية (للراحة).

- عمر كمال عبد الواحد - بيرسي تاو - وسام أبو علي - علي معلول (للإصابة).

- مصطفى مخلوف - حمزة علاء - كريم نيدفيد - محمد الضاوي كريستو - كريم الدبيس (استبعاد فني).

مران الأهليتشكيل الأهلي ضد الداخلية في الدوري

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

تشكيل الأهليالأهليموعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُعَد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية تشكيل الأهلي تشكيل الاهلي كولر الأهلي ضد الداخلية تشكيلة الاهلي تشكيل الاهلي ضد الداخلية مباراة الأهلی ضد الداخلیة الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم.. تفوق كاسح للأحمر

الأهلي ضد فاركو.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية اليوم الجمعة، أمام ضيفه فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم

ويُعد لقاء اليوم، هو السادس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021-2022، وكانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف، وأحرز للأحمر محمد مجدي أفشة هدفين وهدف لكل من محمد شريف وحسين الشحات.

وآخر مباراة في 14 يونيو الجاري لهذا العام 2024 وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدفين إمام عاشور.

الأهلي وفاركو

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، وأحرز لاعبو الأحمر أحد عشر هدفًا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة وإمام عاشور برصيد هدفين لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم.. تفوق كاسح للأحمر
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم