خطفت الفنانة السودانية الشابة أفراح عصام, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة حظيت بمتابعات كبيرة من قبل محبيها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد جاءت إطلالة الفنانة الملقبة بأفراح الشعب, من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نجمة برنامج (أغاني وأغاني) على الصورة التي حظيت بمئات الإعجابات: (يصعب افلاتي واتلافي والتفاتي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها

 
نشرت الممثلة نادين نجيم  صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي، بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت نادين وهي ترتدي بلوزة سوداء، تركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياج يظهر ملامحها الجميلة ٠

 

اخر اعمال نادين نسيب نجيم
 

ومن ناحية اخري، كان اخر اعمال نادين نسيب نجيم شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "2024 "من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج فيليب أسمر. وهو يتكون من 15 حلقة، تجسد نادين نسيب نجيم شخصية النقيب سما ضمن أحداث العمل، وتعود مجددًَا بقصة ومغامرات جديدة، ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

 

وايضا مسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.



خطيب نادين نسيب نجيم يحتفل بمناسبة عيد الحب
 

ويذكر ان ناريغ ناربيكيان، خطيب الفنانة نادين نسيب نجيم قد احتفل بمناسبة عيد الحب «الفلانتين»، بطريقة رومانسية أثارت إعجابها وإعجاب متابعيها، ونشرت نادين عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، فيديو من منزلها الذي فُرش بالورود الحمراء في كل أركانه بواسطة خطيبها ناريغ، معربةً عن حبها للمفاجأة، وعلقت على الفيديو قائلةً: «شكرًا جزيلًا لك يا حبي.. إنه أمر أكثر من رائع، أحبك ناريغو كثيرًا»، وكانت نادين نسيب نجيم احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها مع أولادها وشاركت الجمهور بصور من الاحتفال وظهر أمامها أربع قوالب حلوى مكتوب عليهم حرف N وشكل قلب.

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه