بوابة الفجر:
2024-06-29@13:18:52 GMT

"جهز محفظتك".. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

مرتبات شهر يوليو تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع قرارات وزارة المالية بشأن هذا الأمر.


مرتبات شهر يوليو 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن مرتبات شهر يوليو 2024، وذلك لمعرفة مواعيد صرف تلك المرتبات وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة المالية، التي حددت جدولا لصرف مرتبات شهر يوليو 2024.


موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

وعن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024، قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إن مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين في القطاع الإداري بالدولة في جميع الهيئات والمؤسسات يبدأ يوم الخميس الموافق 18 من الشهر نفسه على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8، 10، 11 يوليو

 

أماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024

ويستطيع موظفي الجهاز الإداري في الدولة صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بسهولة ويسر، دون الذهاب إلى مقرات البنوك وانتظار الدور، وغيرها من العقبات التي تدر الجهد والوقت، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي التي تصل عددها إلى 25 ألف ماكينة في القاهرة الكبرى والمحافظات.

 

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

وأوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية في بيان صادر عن وزارة المالية أنه تم  تبكير مواعيد صرف مرتبات أغسطس 2024 ايضًا لتبدأ من يوم الخميس الموافق 22 من الشهر  ذاته، على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8، 11، 12 أغسطس.

 

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وتابع رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أن موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024 تم تبكيره ليبدأ من يوم الأحد 22 من الشهر نفسه، على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8، 9، 10سبتمبر المقبل، لافتًا أنه سيتم إتاحة جميع مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي ATM وفقًا للمواعيد المُعلنة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتبات شهر يوليو مرتبات شهر يوليو 2024 موعد صرف مرتبات شهر يوليو موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 صرف مرتبات شهر یولیو 2024 موعد صرف مرتبات شهر

إقرأ أيضاً:

«هنعوض في يوليو».. تعرف على أكثر الأبراج حظًا في الشهر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدو أن شهر يوليو يعد فرصة لجميع الأبراج للنمو الشخصي والاستفادة من الفرص الجديدة التي قد تأتي في طريقهم للتجديد والتحرر من العوائق، والسعي نحو مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا، فمع بداية شهر يوليو، تأتي توقعات فلكية تبشر بفترة من التحديات والفرص لمختلف الأبراج النجمية، مما يجعل هذا الشهر فرصة مثالية للنمو الشخصي وتحقيق الأهداف، وتقدم لكم “البوابة نيوز” أكثر الأبراج حظًا في شهر يوليو وفقا لموقع “citymagazine”. 

برج السرطان
إذا كنت من مواليد برج السرطان، فإن القمر الجديد في برجك هذا الشهر يشكل فرصة ذهبية لبداية جديدة، خاصة في مجال الشراكات والعلاقات الشخصية، ويتيح لك هذا الوقت الاجتماع بأشخاص جدد وتعلم الدروس التي قد تكون مهمة للتقدم في حياتك.

برج الجوزاء
يتوجب على مواليد برج الجوزاء استكشاف إمكانيات جديدة خلال شهر يوليو، مع احتمال مواجهة ضغوط في الجانب المهني وتأخيرات محتملة، ومع ذلك، فأنتم مستعدون تمامًا لمواجهة هذه التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة، خاصة في الأسابيع الأخيرة من الشهر.

برج الجدي
بالرغم من وجود بعض الاضطرابات العاطفية بسبب البدرين في هذا الشهر، يساعد القمر الثاني مواليد برج الجدي على التحرر من الركود الذي قد يكونوا فيه، فاغتنموا هذه الفرصة للتخلص من أعباء الماضي والتوجه نحو مستقبل أكثر إشراقًا وتجديدًا.

 برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد خلال شهر يوليو فترة اجتماعية نشطة ومليئة بالفرص، خاصة خلال الأسابيع الثانية من الشهر، ويجب عليهم بالتحلي بالقوة والثبات للاستفادة القصوى من هذه الفرص، مع التركيز على تجنب الإغراءات والعادات السلبية التي قد تعوق تقدمهم، كما يعتبر هذا الوقت مثاليًا للانفتاح على الآخرين وبناء علاقات جديدة تعزز من تجربة الحياة الاجتماعية والشخصية لدى مواليد برج الأسد. 

برج الميزان 

يعد شهر يوليو فترة مميزة لمواليد برج الميزان العزاب، حيث يتوقع لهم حظوظ عاطفية تتجلى في فرص التعرف على أشخاص جدد، ويأتي هذا الشهر بفرصة للميزانين لتوسيع دائرة معارفهم الاجتماعية والتفاعل مع أشخاص يمكن أن يلتقوا بهم عاطفيًا، وبفضل الأوضاع الفلكية الإيجابية، يشهد الميزان فترة من الانفتاح والتواصل، مما يجعلهم قادرين على استقطاب الطاقات الإيجابية وجذب العلاقات الجديدة إلى حياتهم.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. هل يتم تبكيرها؟
  • بزيادة 15%.. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • ننشر جدول اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
  • موعد استحقاق مرتبات شهر يوليو 2024 بعد قرار تبكير صرف الرواتب
  • موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • بدء صرف معاشات يوليو 2024.. اليوم
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • «هنعوض في يوليو».. تعرف على أكثر الأبراج حظًا في الشهر المقبل
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024