ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

  إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه مليون و100 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 

  تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

  أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات فيلم أهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف فيلم ولاد رزق 3 مدينة مراكش اللعب مع العيال موسم عيد الأضحى عمرو عرفة غادة عادل فتحي عبد الوهاب أحمد عيد أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية صيف 2024م والتى جرى تنفيذها خلال الإجازة الصيفية فى جميع الإدارات التعليمية بإڜراف توجيه عام التربية الفنية بالمديرية.

وأوضح وكيل وزارة التعليم أن نتائج صيف هذا العام فى مسابقة التعبير الفنى والتصميم الفنى حققت فيها مدرسة الشهيد ابراهيم عبدالمجيد طايع التابعة لادارة فرشوط التعليمية المركز الرابع على مستوى الجمهورية، وأسفرت مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم عن فوز مدرسة الشهيد عبدالمجيد طايع الابتدائية التابعة لادارة فرشوط بالمركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية.

وأضاف السيد ان تعليم قنا  ينافس بقوة على الصدارة في كافة الأنشطة والمجالات مؤكدًا على مواصلة كل الدعم للأنشطة بهدف استثمار طاقة الطلاب وتنمية مواهبهم وبناء شخصيتهم.
وقدم التهنئة لكل من ساهم في تطوير الانشطة التربوية بمختلف انواعها على رأسهم صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وكل من ساهم فى الحصول على مراكز متقدمة في تلك المسابقات التى جرت بإشراف هانم محمود موجه عام التربية الفنية وأيمن هنتر موجه التربية الفنية بادارة فرشوط.

مقالات مشابهة

  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية