الأسبوع:
2024-10-01@05:22:34 GMT

إنزاجي: عشت أفضل فترات حياتي مع ميلان

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

إنزاجي: عشت أفضل فترات حياتي مع ميلان

احتفل فيليبو إنزاجي، أسطورة نادي إي سي ميلان بعيد ميلاده الخمسين.

إنزاجي يعتبر من بين أبرز لاعبي ميلان عبر تاريخه وحقق العديد من الألقاب مع النادي الإيطالي.

وأشار إنزاجي في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، أن سنواته مع ميلان كانت الأفضل في مسيرته.

وقال إنزاجي: "ربما كانت أفضل سنواتي كلاعب، عندما اعتقد أحدهم أن لدي القليل لأقدمه برلين، أثيناهدفي النهائيات أيضا إصابتين خطرتين الرغبة في التضحية بنفسي أكثر من ذي قبل وداع كرة القدم: جميلة كما في الأحلام، مع الهدف تحت منحنى، في الاستاد، مع آخر تسديدة على المرمى".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إي سي ميلان إنزاجي

إقرأ أيضاً:

لارتباطهم بـ"المافيا".. القبض على قادة "ألتراس" ميلان وإنتر

نفذت الشرطة الإيطالية، اليوم الإثنين، عملية واسعة النطاق في ميلانو لتفكيك المنظمات الإجرامية المرتبطة بجماهير ألتراس ناديي إنتر ميلان وميلان، والتي ترتبط بأنشطة غير قانونية في المجال الرياضي، والابتزاز، والاعتداء، وغيرها من الجرائم.

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على 19 شخصاً، 16 منهم محتجزون احتياطياً، و3 قيد الإقامة الجبرية، بما في ذلك قادة جماعات الألتراس المتهمين بـ"جرائم التآمر الإجرامي، بالإضافة إلى الابتزاز والإصابات وغيرها من الجرائم الخطيرة"، وفقاً لما ذكرته الشرطة في بيان.

وتم توجيه إلى الموقوفين تهم بيع تذاكر المباريات الخاصة بكلا الفريقين بشكل غير قانوني، والضغط على الناديين، وفرض "مقابل حماية" شهرية على البائعين المتجولين للقمصان والإكسسوارات المقلدة الأخرى بالقرب من الملعب، وإدارة مواقف السيارات بشكل غير قانوني.

#فيديو.. نجوم #ميلان يتحدثون بلغة الإشارة@ENS_Italia #MilanLecce https://t.co/h2P8aZfR7Q

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

كما يُشتبه في مشاركتهم في معارك عنيفة بين جماعات الألتراس وتسجيل ممتلكات وهمية، وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموقوفين الذين ينتمون إلى "كورفا نوردي"، كما يُطلق على جمهور إنتر ميلان، متهمون أيضاً بصلات مع منظمة "ندرانغيتا" في كالابريا، وهي أقوى منظمة إجرامية في العالم.

ومن بين الموقوفين ريناتو بوسيتي، الذي أصبح زعيم ألتراس إنتر بعد مقتل أنطونيو بيلوكو في 4 سبتمبر (أيلول) الماضي على يد عضو آخر في مجموعة الألتراس، أندريا بيريتا، الذي اعتقل أيضاً وحوكم في هذه العملية.

وبدأت التحقيقات في 2022، بعد مقتل زعيم ألتراس إنتر في ذلك الوقت، فيتوريو بويوكي، الذي لقى مصرعه تحت منزله، وكان قد خرج من السجن في 2018 بعد 26 عاماً من الحبس.

ولم تُحل قضيته، لكن التحقيقات تشير إلى وجود خلافات داخل "كورفا نوردي" حول تقاسم عائدات أنشطتها غير القانونية والصعود إلى السلطة داخل مجموعة الألتراس، وفقا لنفس المصادر.

وبعد اغتياله، بدأت "حرب خلافة" داخل مجموعة مشجعي إنتر ويُشتبه في وجود مصالح لـ 'ندرانجيتا'، وكذلك عائلات مافيا تاريخية أخرى في ميلانو كانت متخصصة في توفبر "الحماية" مقابل رسوم.

وفي مجموعة مشجعي ميلان، "كورفا سور"، يُشتبه في ارتباط الموقوفين بالجريمة المنظمة، ومن بين الموقوفين زعيمهم، لوكا لوتشي، الذي سبق إدانته بتهمة المخدرات، وشقيقه فرانشيسكو، وكريستيان روسييللو، حارس الشخصيات الشهير والمغني فيدز.

ومن بين الموقوفين أيضاً، عضو المجلس الإقليمي في لومبارديا، وعضو مجلس بلدية ميلانو، مانفريدي بالمييري، المتهم بالفساد بسبب منح البلدية إدارة مواقف الملعب.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • لارتباطهم بـ"المافيا".. القبض على قادة "ألتراس" ميلان وإنتر
  • بالفيديو.. الأرصاد: أجواء خريفية بامتياز والقاهرة تسجل 32 درجة
  • خبير في الطقس والمناخ: أفضل فترات تساقط الأمطار تكون بين موسم سهيل والمربعانية
  • طقس خريفي معتدل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة
  • أسما إبراهيم تدعم لبنان: "عيشت فيها أحلى أيام حياتي"
  • بالفيديو … زينب إبنة الشهيد نصر الله: لن أنساك في كل حياتي
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • حالة الجو.. أمطار خفيفة ورياح نشطة على هذه المناطق
  • ميلان.. نهاية «غبار العاصفة»!