تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حاصرت القوات الخاصة الإسرائيلية مبنى وسط قلقيلية شمال الضفة الغربية ودفعت بتعزيزات للمكان، كما أطلقت القوات الإسرائيلية النار على فلسطينيين اثنين وسط المدينة وعلى سيارة فلسطينية، حسبما ورد بنبأ عاجل على قناة القاهرة الإخبارية، منذ قليل.
 

وإلى الآن، تحتجز قوات الاحتلال جثماني شهيدين اغتالتهما وحدات خاصة إسرائيلية بمنطقة القليلية.

وفي سياق متصل، أعلنت مراسلة فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، ان جيش الاحتلال يقول إنه يرغب في الإعلان عن انتهاء الحرب بعد عملية رفح الفلسطينية وطلب خفض القوات في محور صلاح الدين.

وتابعت مراسلة القاهرة الإخبارية أن خطة جيش الاحتلال تقضي بوقف الحرب بشكلها الحالي في نهاية اجتياح رفح الفلسطينية وتحويلها إلى اقتحامات عسكرية موضعية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل الضفة الغربية القوات الخاصة الإسرائيلية انتهاء الحرب جيش الاحتلال رفح الفلسطينية عملية رفح الفلسطينية قلقيلية محور صلاح الدين وقف الحرب

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: المقاومة تستهدف الآليات الإسرائيلية بعبوات ناسفة محلية

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن هناك اشتباكات عديدة، دارت بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي بمخيم في مدينة نابلس بالضفة الغربية، إذ استهدف المقاومون آليات الاحتلال بعبوات ناسفة محلية الصنع.

وأوضحت «السلامين»، خلال رسالة على الهواء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قطعت الطريق من جهتي شارع روجيب وشارع القدس، وتمركزت في الجزء المتاخم للمخيم، الذي يعد تقاطعا للطريق من باب مخيم بلاطة الواصل بين مدينة نابلس وجنوبها.

اشتباكات بين المقاومة وإسرائيل في نابلس

وأضافت مراسلة «القاهرة الإخبارية»: «هذه الاشتباكات دارت لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك انسحبت قوات الاحتلال من مخيم بلاطة»، لافتة إلى أنها كانت بهدف الاغتيال أو الاعتقال لبعض المقاومين داخل هذا المخيم، لكن بعد انسحاب قوات الاحتلال، لم يحدث أي اعتقال أو اغتيال في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وأشارت إلى أن مدينة رام الله كان بها تواجد كثيف لعشرات المستوطنين، وألقوا حجارة على مركبات الفلسطينيين، لافتة إلى أنه كان هناك اقتحاما كبيرا لهذه المنطقة، ثم اقتحموا منزلا لأحد المطاردين أو المقاومين الفلسطينيين، حيث اعتقالوا والديه وانسحبت قوات الاحتلال من المنطقة، للضغط على المقاوم، ليسلم نفسه.

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: الاحتلال يقصف غزة بالمدفعية ويقتحم قلقيلية بالضفة الغربية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية على لبنان تستهدف المدنيين
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال بجبل صبيح
  • «القاهرة الإخبارية»: المقاومة تستهدف الآليات الإسرائيلية بعبوات ناسفة محلية
  • القاهرة الإخبارية: 2 مليون إسرائيلي فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب
  • «القاهرة الإخبارية»: تبادل لإطلاق النار مع القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: 2 مليون فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يتحدث عن استهداف لقاعدة ميرون دون تفاصيل
  • «القاهرة الإخبارية»: الآليات العسكرية الإسرائيلية تفصل شمال غزة عن جنوبه
  • «القاهرة الإخبارية»: شن غارات إسرائيلية جديدة على الهرمل شمال شرق لبنان