استطاع فيلم “ولاد رزق 3 - القاضية” أن يحقق نجاحًا غير مسبق على مدار 8 أيام فقط من عرضه، فحقق طفرة سينمائية مصرية وعربية بتحطيم الأرقام القياسية، حيث وصلت إيراداته إلى 132 مليون و985 ألف و242 جنيه بعد 9 أيام من عرضه داخل مصر، بجانب نجاحه في دور العرض العربية خاصةً في المملكة العربية السعودية.

 

قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

 

فيلم ولا رزق 3 -القاضية بطولة أحمد عز تخطت إيراداته 132 مليون في 9 أيام عرض فقطفيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز تخطت إيراداته 130 مليون جنيهفيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز تخطت إيراداته 120 مليون جنيهفيلم الفيل الأزرق 2 بطولة كريم عبد العزيز تخطت إيراداته 105 ملايين جنيهفيلم ولا رزق 2  بطولة أحمد عز تخطت إيراداته 100 مليون و400 ألف جنيهفيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة تخطت إيراداته 80 مليون جنيهفيلم الحريفة بطولة نور النبوي تخطت إيراداته 75 مليون جنيهفيلم الممر بطولة أحمد عز تخطت إيراداته 74 مليون جنيهفيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح تخطت إيراداته 67 مليون جنيهفيلم البدلة بطولة تامر حسني تخطت إيراداته 67 مليون جنيه

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف امير كرارة ولاد رزق بطولة أمير كرارة بطولة أحمد عز فيلم ولاد رزق 3 مملكة العربية السعودية بيت الروبي ولاد رزق 3 فيلم بيت الروبي کریم عبد العزیز بطولة أحمد عز ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)

فيلم ولاد رزق 3.. يستمر فيلم ولاد رزق 3، بطولة النجم أحمد رزق وعمر يوسف، في الصدارة بتحقيق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في السينما حتى وقتنا الحالي، ليصل إجمالي إيراداته إلى 184 مليون جنيها، بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 4 ملايين جنيهًا.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، ضم في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًبعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس

بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»

كريم قاسم ينشر كواليس جديدة من مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"