شهد مصيف جمصة إقبالا متزايداً من قبل المواطنين داخل الـشواطئ، وسط استمتاع المصطافين من جميع المحافظات بجمال البحر المتوسط.

وتستقبل الساحة المخصصة لرحلات اليوم الواحد بمدينة جمصة، السيارات الوافدة بشكل دوري، وانتظمت منظومة العمل بالموقف الخارجى وحركة النقل الداخلية سواء بسيارات الأجرة وفقًا لخطوط السير المحددة لها، وأيضًا الطفطف والأتوبيس السياحي ، وذلك في إطار توجيهات الدكتورايمن مختار محافظ الدقهلية، ووفقًا لخطة موسم صيف2024.

وحرصت مديرية الصحة بالدقهلية على تواجد سيارة إسعاف بالقرب من الشواطئ وأماكن التجمعات، لضمان سرعة الانتقال ومواجهة الحالات الطارئة، مع تعزيز جميع الأطقم الطبية بجميع التخصصات بالمستشفيات.

ويزداد الإقبال يوما بعد يوم وسط استعدادات مكثفة من الوحدة المحلية لمدينة حمصة وسط تواجد لفرق الإنقاذ البحري بطول الشاطئ ومراكز للأطفال التائهين.

وأكد عادل برغش رئيس مدينة جمصة، أنه توافد الزائرون بعدد كبير من مختلف المحافظات على مدينة جمصة لقضاء الإجازة الصيفية، وبدأ الإقبال يتزايد على الشواطئ، وذلك تزامنًا مع الارتفاع المتزايد فى درجات الحرارة.

وأشار رئيس مدينة جمصة، إلى أن الوحدة المحلية لمدينة جمصة واصلت جهودها لتوفير كل الخدمات للزائرين بتكثيف الرقابة على الأسواق وحملات الإشغالات، وأكد أن فرق الإنقاذ تعمل يوميًا منذ شروق الشمس وحتى الغروب وسط التجهيزات الخاصة بالشواطئ  .

وأضاف رئيس مدينة جمصة، أن غرفة العمليات بالمصيف تراقب كل ما يدور بشواطئه، وتتلقى الشكاوى وتستجيب بحلها، مؤكداً أن هناك تواجدا أمنيا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية ، مع استمرار حملات النظافة بالشاطئ  طوال الـ 24 ساعة بنظام الورديات، لتوفير بيئة نظيفة للزائرين وتذليل كل العقبات التي قد تواجههم وذلك تنفيذا لتوجيهات 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحر المتوسط الداخلية المستشفيات مدينة جمصة مديرية الصحة أيمن مختار محافظ الدقهلية استعدادات مكثفة رحلات اليوم الواحد مدینة جمصة

إقرأ أيضاً:

توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء

نفذ مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية (استاد المنصورة الرياضي، عدد من التوسعات بعدد من الأماكن الغير مستغلة والمهملة، وذلك لاستيعاب أكبر قدر من الأعضاء. في ظل حالة من الاقبال زادت في الفترات الاخيرة، مع بداية موسم الاجازات، بالإضافة إلى زيادة الاقبال خلال فترات انقطاع الكهرباء، باوقات مختلفة علي مدار اليوم وفي ظل احساس الاعضاء بارتفاع مستوي الخدمات،  المقدمة للأعضاء منذ تولي المجلس الجديد ولايته.

ورصدت عدسة "الفجر" مجلس ادارة النادي، اليوم برئاسة الدكتور حاتم الجندي، والدكتورة نهى فهمي نائب رئيس المجلس، باستلام دفعة جديدة من الطاولات والمظلات كبيرة الحجم، لتجهيز هذه التوسعات التي ادخلها المجلس بعد ان ظلت لفترات غير مستغلة إلى ان جاء المجلس الجديد واتخذ القرار بإدخالها للخدمة وعمل التجديدات اللازمة لها وفرشها لاستيعاب اقبال الأعداد المتزايد علي التواجد والاستمتاع بقضاء اوقات نزهتهم داخل جدران النادي.

ومن جهتها قالت الدكتورة "نهى فهمي" نائب رئيس مجلس ادارة استاد المنصورة ان تلك التوسعات تأتي ضمن عدد من الوعود قطعها مجلس الإدارة الحالي علي نفسه منذ توليه المسؤلية منذ ما يقرب من شهرين ان يكون هناك توسعات وتجديدات وعمل لا ينقطع حتي يشعر أعضاء النادي بتغير ملموس وعناصر جذب حقيقية تساعدهم على قضاء اوقات تواجدهم بالنادي بشكل مُرضي وبقيمة اسم استاد المنصورة وأعضاء.

وأضافت "فهمي" ان هناك توسعات جديد ستدخل النادي لأستيعاب اكبر قدر من الاعضاء اضافة إلى ادخال صالة مساحة جديدة لألعاب الأطفال وان تلك الأعمال تأتي وفق خطة عاجلة عكف المجلس منذ بداية ولايته علي اعدادها بشكل يراعي رفع مستوى الخدمات المقدمة لأعضاء النادي وان يكون سرعة التنفيذ أحد أهم اهداف تلك الخطة وان يتم العمل علي أكثر من هدف في نفس التوقيت للوصول إلى أكبر قدر من تحسن المستوي العام للخدمات المقدمة لكافّة الاعضاء وبمختلف ميولهم وفئاتهم العمرية.

وأوضحت نائب رئيس المجلس ان المجلس اعد قاعة مكيفة تكفي استيعاب طلاب الثانوية العامة الذين يحضرون للاستاد وقت انقطاع التيار الكهربائي عن المنازل والقاعة تم تجهيزها بعدد وافي من الطاولات والكراسي المريحة بالإضافة إلى وجود مصدر للأنترنت (واي فاي) وقربها من مصدر للكهرباء للشحن اجهزة المحمول واجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توب ) واجهزة (التابلت ) التي يستخدمها الطلبة أثناء مذاكرتهم واستعدادهم للامتحانات.
 

IMG_2011 IMG_2014 IMG_2009 IMG_2012 IMG_2013 IMG_2010

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • «الأرصاد» تحذر المصطافين من حالة البحر اليوم وغدا.. «خدوا بالكم»
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء على رافد جمصة (صور)
  • إقبال المصطافين على شواطيء الإسماعيلية مع إرتفاع درجات الحرارة
  • ماغرو: لانتخاب رئيس من دون ربط الاستحقاق بأحداث غزة
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • وزير الإسكان: إزالة وصلات المياه "الخلسة" وتحصيل المديونيات