كتب- محمد أبو بكر:

قدم الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، تعازيه إلى عروس الصعيد «نانسي. م»، داعيًا الله عز وجل أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وأصيبت "نانسى أ" 28 سنة، بهبوط حاد في الدورة الدموية عقب خروجها من إكليل فرحها بإحدى الكنائس بمركز بني مزار، قبل أن تتوجه لحفل زفافها بقرية صندفا التابعة للمركز، وحاول الأهالي إسعافها دون جدوى، مساء الأربعاء الماضي.

وأضاف "شعبان"، بحسب فيديو له عبر صفحته على "فيس بوك"، أنه لا بد أن يكون هناك الحزن النبيل الذي لا يصحبه تطرف المشاعر والاكتئاب الشديد، وأنه عندما ينتقل الحزن إلى الاكتئاب الشديد قد يكسر القلب.

وأوضح عميد معهد القلب السابق، أن أسباب وفاة شابة مثل عروس المنيا في مقتبل العمر وغيرها، تتمثل في أن ضغوطات الحياة قوية وبعض النفوس لا تحتملها، ولحظة الفرح تكون مشحونة بمزيج من الانفعالات بجانب التحضير للفرح والقلق والانفعالات والسهر والتفاصيل التي عقدتها الحياة الحديثة مع ارتفاع التكاليف، عكس الماضي.

وأشار إلى أنه يجب أن يكون الطعام صحيا، ويتم الابتعاد عن السكريات والمشروبات الغازية والمخللات، ويكون معدل النوم يوميًا لا يقل عن 4 ساعات، مؤكدًا أن السهر على أجهزة الهواتف المحمولة مضر بالصحة.

اقرأ أيضًا:

مشكلة فنية في الحج الاقتصادي للعام الثاني.. مصدر يكشف التفاصيل

الفنية للحج تكشف لمصراوي سبب ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين في التأشيرات غير النظامية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدكتور جمال شعبان معهد القلب عروس المنيا الدورة الدموية

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)

يواصل الفنان آسر ياسين، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لـشخصيته ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، اليوم الخميس، وذلك بعدما حقق إيرادات بلغت قيمتها حاجز الـ 170 مليون جنيها.

وشارك آسر ياسين، مشهد من فيلم ولاد رزق 3 عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «الشايب شخصية مختلفة عايشة في عالمها الخاص، تعالوا معايا العالم ده، ولاد رزق، القاضية، الشايب».

View this post on Instagram

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin)

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول انفصال الإخوة واستقلال كل منهم بحياته الخاصة بعد مرور سنوات، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاً4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

طارق الشناوي: «ولاد رزق 3» حصل على 90% من إجمالي تورتة أفلام العيد

مقالات مشابهة

  • السكر يساعد وظائف المخ على إنتاج هرمونات السعادة.. طبيب يوضح
  • شرب القهوة يحمي من سلبيات الجلوس لفترات طويلة
  • دراسة: شرب القهوة "يقاوم" خطرا صحيا يرتبط بكثرة الجلوس
  • طبيب يكشف فوائد اتباع نظام غذائي جيد وتأثيره على الصحة العامة
  • نجم الزمالك السابق يعلق على تبعات انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا
  • طبيب القلب: تناول الستاتينات يطيل عمر مرضى السكري
  • وفاة لاعب المريخ السوداني السابق
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • في الطقس الحار.. طبيب يقدم نصائح لمرضى القلب
  • بيسكوف يعلق على تعيين رئيس وزراء هولندا السابق أمين عام جديد لحلف «الناتو»