قدمت الفنانة إليسا، مساء أمس، حفلها المقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد في دورته الأولى، وصعدت إلى المسرح على أنغام أغنية «حلوة يا بلدي».

إليسا في مهرجان العلمين

وصعدت الفنانة إليسا على مسرح «آرينا العلمين»، على أنغام أغنية «حلوة يا بلدي»، وخلفها علم مصر، وشهد الحفل إقبالا جماهيري من مختلف الإعمار، وتفاعل الجمهور معها بالتصفيق والغناء عند تقديمها أغنيتها «نفسي أقوله».

إليسا في مهرجان العلمين

وظهرت إليسا بإطلالة أنيقة، مكونة من جامبسوت من تصميم الفرنسي Roland Mouret، منقسم إلى الجزء العلوي باللون الفضي، وعن لجزء السفلي كان باللون الأسود، ويصل سعره إلى 1195 إسترليني.

إليسا في مهرجان العلمين

واعتمدت إليسا تسريحة بسيطة من خلال ترك شعرها ينسدل على كتفيها، مع وضع الميكاب يحتوي على ظلال عين إسود، مما برز جمال العينين، وتتعبر هذه الإطلالة الأقرب إلى قلبها حيث تعتمدها في أغلب إطلالاتها.

إليسا عن مهرجان العلمين

وأعربت الفنانة إليسا عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديد، مؤكدةً على أن مدينة العلمين عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

وأكدت النجمة إليسا، أن مهرجان العالمين الجديدة عالمي، مضيفة «أن أي شيء يحدث بمصر أشعر بالسعادة من أجله، لأنني أشعر وكأن مصر بلدي الثاني، وسعيدة إنه فيه مهرجان يتم إقامته سنويا بهذا الشكل الكبير والتنظيم الرائع والتواصل المباشر مع الجمهور »

إليسا في مهرجان العلمين

وقالت إليسا عن الحفل: شكرًا على المهرجان الرائع اللي اتعمل بالعلمين فعلًا مهرجان عالمي بمصر، وسعيدة بوجودي كل سنة معكم بحبكم من كل قلبي وشكرًا إنكم جيتوا وإن شاء الله بنتبسط سوا وأنا بحبكم كلكم وبحب العلمين.

اقرأ أيضاً«زلة لسان ولاَّ غيرة؟».. شيرين عبد الوهاب في ورطة بسبب إليسا وأنغام

«ماسكة على الناس شيكات».. .رد غير متوقع من إليسا على شيرين عبد الوهاب

إليسا: سعيدة إنى أشوف حبايبي في العلمين الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين الفنانة إليسا اليسا حفلات إليسا مهرجان العلمين العلمين الجديدة 2023 مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين حفل اليسا في مهرجان العلمين الجديدة حفلة العلمين إليسا في مهرجان العلمين حفل إليسا بمهرجان العلمين افتتاح مهرجان العلمين مهرجان العلمين ٢٠٢٣ مهرجان العلمين تامر حسني إلیسا فی مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

تكريم الفنانة اسيا كمال في مهرجان ربيع الأطفال الدولي العاشر في المغرب

بغداد اليوم- متابعة

كرمت إدارة مهرجان ربيع الأطفال الدولي بنسخته العاشرة الذي أقيم في مدينة شفشاون المغربية، الفنانة العراقية اسيا كمال.

وشهد المهرجان مشاركة فرق موسيقية ومسرحية وفنانين وباحثين من العراق ومصر وتونس وبلجيكا وهولندا والمغرب، حيث تناول فقرات تنشيطية وفنية تهدف إلى إشراك وتحفيز أطفال وشباب مدينة وإقليم شفشاون، وتأطيرهم، من خلال ورشات تروم ترسيخ القيم التربوية والثقافية والفنية، وتشجيع المواهب الصاعدة على الإبداع.

وتم خلال المهرجان تكريم عدد من الشخصيات الثقافية والفنية والتربوية، التي لها إسهامات في مجال الطفولة من بينهم الفنانة العراقية اسيا كمال نيابة عن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي.


مقالات مشابهة

  • «مهرجان البدر» بالفجيرة ينظم ورشتين فنيتين في خامس أيامه
  • تكريم الفنانة اسيا كمال في مهرجان ربيع الأطفال الدولي العاشر في المغرب
  • بعد طرحها «عودتني الدنيا».. ماذا قالت ياسمين عبدالعزيز لـ شيرين عبدالوهاب؟
  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة