تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل "ولاد رزق 3" تحطيم الأرقام القياسية، بعد النجاح الذي حققه منذ بداية طرحه بدور العرض السينمائي، حيث حقق في 9 أيام  132 مليون جنيه، وهو أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، ليتخطى الرقم السابق لفيلم "بيت الروبي" الذي حقق فى 15 أسبوعا 130 مليون جنيه.

وفي إطار الأكشن والحركة، تدور أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق3" وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

"ولاد رزق3" من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن بطولة الفنانين: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وآخرون.

أما فيلم "بيت الروبي" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

العمل من تأليف محمد الدباح، ريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، نور، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، منى الشاذلي، وآخرون.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ولاد رزق3 السينما المصرية بيت الروبى أحمد عز عمرو يوسف اسر ياسين بيتر ميمى كريم عبدالعزيز نور كريم محمود عبدالعزيز ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

رهانات صناديق التحوط على صعود الذهب تقفز لأعلى مستوياتها منذ 4 أعوام

الاقتصاد نيوز - متابعة

قفزت رهانات المديرين الماليين على ارتفاع أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في أكثر من 4 سنوات ، حيث أظهر المعدن الثمين نموا ثابتا بعد أول خفض لسعر الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي منذ عام 2020.

أظهرت بيانات الحكومة الأمريكية الأسبوعية الصادرة أمس أن صناديق التحوط وغيرها من المضاربين الكبار زادوا صافي مراكز الشراء بنسبة 0.9 ٪ إلى 254841 عقدا اعتبارا من 24 سبتمبر ، ووصلوا إلى أعلى مستوى منذ مارس 2020.

وصل سعر أونصة المعدن النفيس إلى أعلى مستوياته التاريخية هذا الأسبوع ، حيث بلغ 2685.58 دولارا ، متجاوزا سلسلة من القيم القياسية وسط تفاؤل بشأن المزيد من تخفيضات أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • رهانات صناديق التحوط على صعود الذهب تقفز لأعلى مستوياتها منذ 4 أعوام
  • الثلاثاء..مُحاكمة مُتهم بالإتجارفي النقد الأجنبي بعابدين
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تزف القائد محمد سرور الذي ارتقى بعدوان صهيوني على الضاحية
  • الإفتاء توضح الخلاف حول تاريخ وفاة ومولد النبي
  • بعد ما سبقوه من الرُسل.. ما الذي أضافه سيدنا محمد إلى البشرية؟
  • عاد من اليمن قبل 3 أيام.. من هو محمد سرور الذي قتلته إسرائيل؟
  • الفضة ترتفع لأعلى مستوى في 12 عاما مقتفية أثر الذهب
  • رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا
  • ‎رونالدو يحطم رقمًا جديدًا خارج المستطيل الأخضر
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم