أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، موجة من الجدل بعد نشرها مقطع فيديو، يوثق مكالمة بالخطأ مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطل نادي النصر السعودي.

وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات المتداولة حيث اتهمها البعض بتزوير المكالمة، بتقنية الذكاء الاصطناعي، فيما سخر آخرون منها، وحذروا جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو، من العلاقة المزعومة بينه وبين الإعلامية الكويتية.

وكتب أحد المستخدمين على حساب جورجينا رودريجيز الشخصي على إنستجرام، حيث حذروها قائلين: “لا تضيعي وقتك، احجزي تذكرة إلى أبها، كريستيانو يتحدث إلى النساء”، و”احذري يا بنت، كريستيانو يخونك”، و”رجالك يركض وراء النساء”، وغيرها من التعليقات الساخرة.

وكانت حليمة بولند، قد نشرت مقطع فيديو، قالت إن بطل النصر السعودي رونالدو هاتفها عن طريق الخطأ في فندق بالسعودية.

اقرأ أيضاً الطريق إلى اليمن!! السعودية تعلن ضبط مئات اليمنيين خلال محاولتهم الدخول إلى أراضيها بطريقة مخالفة أول تحرك لنادي النصر السعودي ضد ”حليمة بولند” بسبب نشرها مكالمة رونالدو عندما اتصل بها بالخطأ! الإعلان عن الناقل الحصري لدوري روشن السعودية وحقيقة تشفير الدوري بالكامل الحوثيون يبلغون السعودية استعدادهم لتقديم تنازلات والتراجع عن قضية ”المرتبات” بعد السعودية والكويت والبحرين.. قطر توجه دعوة عاجلة لمواطنيها في لبنان بعد السعودية والكويت.. ثالث دولة خليجية تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان ”فورًا” بسبب ”النزاع المسلح” ”خذلوه حيا وبكوا عليه ميتًا”.. الحزن يعم اليمن بعد وفاة مغترب في السعودية عقب ساعتين من استغاثته: أنا باموت اسعفوني ظهور مفاجئ لأحد رجالات الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في العاصمة السعودية الرياض ”صور” السعودية تعلن رسميا إطلاق ”الإنذار الأصفر” شاهد ما فعله الجمهور مع بطل النصر السعودي العالمي ‘‘ساديو ماني’’ خلال أدائه مناسك العمرة (فيديو) أمريكا تعلنها صراحة: مفاوضات السعودية مع مليشيا الحوثي لن تحقق السلام لليمنيين.. وهذا ما ستفعله

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: النصر السعودی حلیمة بولند

إقرأ أيضاً:

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

تحدث كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، عن شعوره بالحزن في البداية بعدما أهدر ركلة جزاء أمام سلوفينيا في الوقت الإضافي، مما دفعه للبكاء، الذي تحول لاحقًا إلى شعور بالفرحة عندما تأهل فريقه لربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بفضل ثلاث تصديات من قبل حارس المرمى ديوغو كوستا في ركلات الترجيح التي حسمت المباراة.

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

وقال كريستيانو:  "حزن في البداية وفرحة في النهاية، هذا ما تمنحك إياه كرة القدم، إنه أمر لا يمكن تفسيره".
وفي تصريحات لقناة سبورت تي في، قال لاعب النصر السعودي "كان بإمكاني منح الفوز للبرتغال، لكنني لم أستطع، (يان) أوبلاك تصدى لتسديدتي. على مدار عام لم أهدر ركلة جزاء وعندما كنت في أشد الحاجة إليها ظهر أوبلاك"، حارس منتخب سلوفينيا وأتلتيكو مدريد.

وأضاف: "إنه شعور بالفرح والحزن في نفس الوقت، لكن الشيء الأكثر أهمية هو التأهل، الفريق يستحق ذلك. أمضت سلوفينيا كل الوقت تقريبًا في الدفاع. تهانينا لزملائي في الفريق، وخاصة لحارس المرمى، الذي قام بثلاث تصديات جيدة".
وأكد اللاعب الذي سبق ودافع عن قمصان ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد "هكذا هي كرة القدم، كل شيء أو لا شيء. خلال المباراة حاولنا، حاولت".

 

مقالات مشابهة

  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع البرتغال في يورو 2024
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة