يتساءل الكثير خلال الساعات الماضية عن مواصفات أغلى سيارة ومواصفاتها في السوق السعودي، والتجهيزات المتاحة التي تجعلها قادرة على أخد هذا اللقب وخاصة إذا كانت تقدم بسعر خيالي، حيث يضم السوق السعودي باقة من السيارات الخارقة المميزة، والتي تنتمي إلى علامات تجارية بارزة في عالم المحركات.

أغلى سيارة في السعودية

يوفر «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص أغلى سيارة في السعودية، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها موقع الأسبوع من خلال التقرير التالي:

سيارة بوجاتي ديفو 2024مواصفات سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024.

تأتي بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 بمحرك مكون من 16 إسطوانة، حيث يتمكن من إنتاج 1600 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بالإضافة إلى قوة إجمالية قدرها 1579 حصان، متصل بناقل سرعات أوتوماتيك.

تقدم أداء مذهل من ناحية التسارع والانطلاق، حيث يمكنها الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من وضع الثبات 0 خلال مدة زمنية تستغرق 2.4 ثانية فقط، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 420 كيلومتر في الساعة.

تحتوي على مكيف هواء أوتوماتيكي، خاصية دخول السيارة بدون مفتاح حيث تضم بصمة لإمكانية الفتح والغلق، بالاضافة إلى زر تشغيل وإيقاف المحرك، مع عجلة قيادة تدعم عدد من أوامر التحكم، ومنظومة الوسائد الهوائية الخاصة بالحماية وفرامل عالية الاداء.

سيارة بوجاتي ديفو 2024

زودت بنظام صوتي عالي الأداء، مقاعد كهربائية التحكم، زجاج كهربائي، حساسات حركة، كاميرا، تقنية رصد النقاط العمياء، محدد سرعة تكيفي، نظام تحديد المسار، التعرف على حركة المشاة، فرامل طوارئ، متابعة ضغط الإطارات.

تأتي السيارة بخطوط رياضية، مع مصدمة تتسم بالصرامة ذات ملامح حادة، بالإضافة إلى وجود سبويلر خلفي عريض، ومفهوم ثنائي الأبواب، وفتحات تهوية جانبية وأشارات ضوئية LED إلى جانب إضاءة زينون، و4 مخارج للعادم وهيكل رياضي عصري.

سيارة بوجاتي ديفو 2024سعر سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024

يبلغ سعر سيارة بوجاتي CENTODIECI موديل 2024 في السوق السعودي نحو 36 مليون و300 ألف ريال.

اقرأ أيضاًبـ 2مليون ونصف.. لوحة سيارة مميزة يتزايد عليها 6 أشخاص

مواصفات سيارة فورد موستانج GTD.. سعرها يصل لـ 28 مليون جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افخم سيارة بوجاتي بوغاتي بي ام دبليو سيارات سيارات الدفع الرباعي سيارة سياره مازيراتي سیارة بوجاتی أغلى سیارة

إقرأ أيضاً:

"Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out”، حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي بعد أسبوعين على طرحه بصالات السينما، ليصبح أول عمل ينضم لنادي المليارية في 2024.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم مليار و14.8 مليون دولار، جمع منها 469.3 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و545.5 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار)، كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • الأكثر فخامة.. مختص سعودي يكشف مواصفات وسعر تويوتا ”كامري لومير” موديل 2024
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024
  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس RX350 2024 AA فئة ستاندر .. فيديو