بوابة الوفد:
2024-07-01@16:58:27 GMT

السبب الحقيقي وراء تضخم وجه روجينا

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صورة للنجمة روجينا ظهرت فيها بوجه منتفخ ومتورم، مما شغل بال محبيها.

 

روجينا برفقة أفراد أسرتها لقضاء إجازة عيد الأضحى بالساحل الشمالي

قالت روجينا في تصريحات صحفية، أنها كانت برفقة أفراد أسرتها لقضاء إجازة عيد الأضحى بالساحل الشمالي، وقررت التعرض لأشعة الشمس، إلا أنها اختارت على ما يبدو الوقت غير المناسب.

روجينا

وأكدت النجمة المصرية، أن أشعة الشمس كانت قوية للغاية، وهو ما جعلها تعدل رأيها وتكتفي بساعة واحدة فقط.

روجينا

وأضافت بطلة مسلسل "سر إلهي"، أن هذا لم يشفع لها، إذ فوجئت بعد ذلك بتأثر وجهها وبشرتها بشكل كبير صاحبه ألم شديد بمنطقة الوجه ثم تورم ضخم مما اضطرها لاستشارة طبيب مختص.

 

وأوضحت روجينا، أن الطبيب أكد لها أن ما حدث كان بسبب الأشعة الضارة والقوية، وطالبها بالاستعانة بالكريمات والمرطبات وأدوية الحروق حتى لا تحدث أيه مضاعفات.

روجيناروجينا تحذر الجمهور من أشعة الشمس

كما حرصت روجينا خلال تصريحاتها على توجيه نصيحة للجمهور بالحرص والحذر من أشعة الشمس، خاصة أن أغلب المصطافين يتعرضون لها خلال فترة الصيف.

 

وكانت قد نشرت روجينا صورا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت فيها بوجه منتفخ ومتورم، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله دا العيد.. اتحرقت في الشمس، بقضي العيد مع الدكتور على التليفون".

روجينا

وتابعت: "مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا.. حاولوا تبعدوا عن الشمس".


وكانت قد شاركت النجمة روجينا فى ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “سر إلهي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأشاد به جمهورها.

 

وأكدت روجينا فى تصريح لـ “الوفد”: الحمد لله سعيدة بنجاح المسلسل بشكل كبير وربنا أكرمنى بالاجتهاد وسعادتى تضاعفت أن المسلسل أعجب الجمهور.

روجينا

وأضافت روجينا: بعد قراءة السيناريو شعرت بالخوف الشديد والمهابة من تداعى الأحداث وخلال مواقف الشخوص، فأحببت شخصية «نصرة» وضعفها وهى راضية وصعبت علىَ لما ماتت ابنتها وردود الأفعال كانت تلقائية وباهرة.

 

وتابعت: الحمد لله على النجاح الذى هو حصاد مجهود كبير إذا أحضر للمسلسل عاماً كاملاً، كنا بنذاكر كل حلقه بالتفصيل وكنت بذاكر كل حاجة، وعشت نصرة وصدقتها وحبيتها لأن أى شىء يصدقه الشخص يوصل الجمهور بحب شديد.

 

تفاصيل مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل "سر إلهي" في إطار اجتماعي شعبي مثير، حيث تروي الأحداث قصة نصرة التي تجسدها الفنانة روجينا، التي تواجه نصرة تحديات الحياة بمفردها بعد خيانة أقرب الناس إليها، فتقرر الانتقام من من ظلمها، والمسلسل من المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة cbc، cbc drama، أبوظبي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

أبطال مسلسل "سر إلهي"

المسلسل بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

روجينا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة روجينا زوج روجينا روجينا وأشرف زكي روجينا وزوجها صور روجينا اشرف زكي وروجينا مسلسلات روجينا صورة روجينا اخبار روجينا ابنة روجينا روجينا ستهم مسلسل سر الهي روجينا مسلسل سر إلهي تتر مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي بطولة روجينا كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا برومو مسلسل سر إلهي كواليس مسلسل سر إلهي مسلسل سر مسلسل سر الهي رنا رئيس مسلسل سر الهي رمضان 2024 سر إلهي مسلسل سر الهي روجينا سر الهي مسلسل مسلسل روجينا سر إلهی

إقرأ أيضاً:

استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”

حلت الدكتورة ياسمين توفيق، استشارية أمراض جلدية، ضيفًا ببرنامج “السفيرة عزيزة”، مع الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، عبر شاشة "دي أم سي"، للحديث عن أضرار التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس المباشرة وتأثيرها على الجلد والآثار الجانبية المترتبة على ذلك.

وأوضحت أن الشمس قد تسبب التهابات وحروق وليس تسمم لكن مع زيادة الأعراض الخاصة بضربات الشمس من الممكن أن يتعرض الشخص للإصابة بالصداع والغثيان والقيئ، مؤكدة أنه يتم تسمية هذه الأعراض الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير بـ"التسمم الشمسي".

 

وأشارت إلى أن قوة ضربة الشمس تختلف على حسب الوقت، مشددًا على أن ذورة أشعة الشمس ودرجات الحرارة يكون في وقت الظهيرة، فتوقيت الظهيرة من 11 صباحًا حتى 4 عصرًا أصعب وقت لضربة الشمس.

 

وحذرت من أشعة الشمس على الشواطئ والبحار وخلال فترة قضاء المصيف، مؤكدة أن الشمس في البحر تكون ثلاث أضعاف وهي الشمس نفسها وانعكاسها من المياه وانعكاسها من رملة الشاطئ، مشيرة إلى أن الحرق درجات على حسب لون الجلد وكمية التعرض لضوء الشمس.

وتابع: "يمكن أن يكون إحمرار بسيط مع حكة وألم بسيط ويتعرض نحو 30% من الناس له ومن الممكن أن يصل الحرق إلى الحروق من الدرجة الثانية في حالة أن الشخص لون جلده أبيض".

مقالات مشابهة

  • مسيرة الغموض وراء ضياع ثورة ديسمبر
  • وراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • مسؤول حكومي: هذا هو السبب الحقيقي لذهاب الحوثيين إلى مفاوضات مسقط!
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • “مشروع أمديست”.. هذا هو الدور الحقيقي لمعهد أمديست وهكذا كان يتم استهداف الشباب واستقطابهم وما هي “الأشياء الإلزامية” التي كانت تفرض على الطلاب والطالبات لكسر الحواجز بينهم (صور+فيديو)
  • استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟