قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية، وموقع رويسة القرن في مزارع شبعا المحتلة، وشنت هجوما جويا على موقع رأس الناقورة البحري، مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو ‏وأصابت ‏أهدافها بدقة، وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة ودمّرت جزءًا من الموقع.

 

وقال حزب الله في بيانه: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 01:26 من بعد ظهر يوم الجمعة 21-6-2024 موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

 

كما استهدف حزب الله، عند الساعة 01:12 من بعد ظهر يوم الجمعة 21-6-2024 موقع رويسة القرن في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

وأضاف بيان حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على الاعتداء الذي قام ‏به ‏العدو في ديركيفا، شنّت المقاومة الإسلامية يوم الجمعة 21-6-2024 هجومًا جويًا بسرب من ‏المسيرات ‏الانقضاضية على موقع رأس الناقورة البحري مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو ‏وأصابت ‏أهدافها بدقة، وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة ودمّرت جزءًا من الموقع.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله يشن هجوما قويا عدة مواقع الشمال المحتلة مزارع شبعا موقع الرمثا موقع رويسة القرن موقع رأس الناقورة حزب الله

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "الحدث" الإخبارية،اليوم السبت، أن ثلاثة جنود إسرائيليين أصيبوا وأحدهم حالته حرجة جراء هجوم طائرة مسيرة لحزب الله على موقع تموضع قوات إسرائيلية.

أعلن حزب الله اللبناني أن مقاتليه استهدفوا ‏تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية وتم إصابته إصابة ‏مباشرة.

كما استهدف حزب الله موقع رويسة ‏القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة، واستهداف موقع السماقة ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وأمس الجمعة، استهداف حزب الله اللبناني مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

مقالات مشابهة

  • الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة الطيبة اللبنانية
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات ضد مواقع إسرائيلية عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • المقاومة اللبنانية تشن هجوماً بالمسيرات الانقضاضية على مقر للعدو الإسرائيلي في جعتون
  • المقاومة اللبنانية تستهدف‏ ‏تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط مثلث الطيحات
  • حزب الله يقصف الأجهزة التجسسية في موقع بركة ريشا
  • حزب الله: استهدفنا موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • حزب الله يعلن استهدافه موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • «حزب الله» يعلن استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • حزب الله يشن هجوما بالمسيرات على موقع الناقورة البحري ويحرق جنوده