لقى طالب بالصف الثالث الثانوي مصرعه، إثر تناوله مبيد حشري بإحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بسبب حصوله على مجموع 50%، حيث ترك الطالب منزله منذ يوم ظهور نتيجة الثانوية العامة وتخلص من حياته، وجرى العثور على جثمانه بعد أسبوع من اختفائه وسط إحدى الزراعات بدائرة المركز.

وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بالعثور على جثة لطالب يدعى "ي.ع.س"، مقيم بإحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ.

على الفور انتقل الرائد محمد خليفه رئيس مباحث مركز شرطة طوخ لمكان الحادث وتبين قيام الطالب بالتخلص من حياته بتناول مبيد حشري، وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وعلمه بحصوله على مجموع 50%، فترك المنزل وعثر عليه جثة هامدة وسط إحدى الزراعات.

وشيّع العشرات من أهالي قرية عرب الرواشدة بطوخ جثمان المجني عليها لمثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقرية، وسط دعوات الجميع له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القليوبية نتيجة الثانوية العامة مدير أمن القليوبية ظهور نتيجة الثانوية العامة العثور على جثة طالب

إقرأ أيضاً:

الإعدام لطالبتين بتهمة خطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، بالإعدام شنقًا لطالبتين لاتهامهما بخطف طفل وقتله، لطلب فدية من أهله، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية بإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما على ما اقترفاه، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 21378 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب والمقيدة برقم 3523 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمتين "إسراء م ا" 22 سنة، طالبة مقيمة طنان مركز قليوب القليوبية، و"شروق خ س" 24 سنة ربة منزل مقيمة طنان مركز قليوب، القليوبية، لأنهما في يوم 21/ 8 / 2023 قتلا عمدا مع سبق الاصرار "محمد إسماعيل عواد" الطفل البالغ من العمر 8 سنوات، بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وبباعث التستر على جريمة خطفه، وأعدتا لهذا الغرض جوهر يسبب الموت " عقار الكلوزياكس " ولم يردعهما ضعف قوته وقلة حيلته أو صلة قرابته بالمتهمة الأولى، ونفاذاً لاتفاقهما استدرجاه تحايلاً إلى مسكن الثانية وسقيتاه جرعة من العقار المخدر أفقدته الوعي وأمعنا في أعطائه جرعات من ذات العقار المخدر قاصدين قتله فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وإستطرد أمر الإحالة أنه قد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها اذ انهما في ذات الزمان والمكان خطفا الطفل المجني عليه سالف الذكر بالتحايل مستغلتين صغر سنه وعدم تمييزه، وبباعث طلب فدية من ذويه، بأن ارتدت الأولى نقابا لاخفاء هويتها عن المجني عليه، نجل خالتها وذويه وتوجها إلى مسكنه وقدمت له الأولى مبلغا ماليا لبث الطمانينة في نفسه، وطلبت منه إرشادهما عن أحد الأماكن فوثق فيهما الصغير وذهب معهما واستدرجتاه إلى مسكن الثانية، بعد أن تأكدتا من خلوه من الأشهاد وأبعدتاه عن أعين الرقباء.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب من مياه ترعة قرية الدير بالقليوبية
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • إحالة طالب وأسرته للجنايات في واقعة دهس زوجين بتروسيكل في بني سويف
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين تقدر بـ مليون و750 ألف جنيه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري بالقليوبية
  • الإعدام لطالبتين بتهمة خطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالقليوبية
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية