بوابة الفجر:
2024-06-30@00:14:55 GMT

لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT


 

أثارت النجمة  "روجينا" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة جمهورها لمجموعة من الصور على حسابها في إنستجرام أظهرت فيها إصابتها بحروق شديدة من الشمس أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:"الحمدلله دا العيد.. اتحرقت في الشمس، بقضي العيد مع الدكتور على التليفون".

وأضافت:"مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا.

. حاولوا تبعدوا عن الشمس".

 

تفاعل متابعو روجينا بكثافة مع هذه الصور، حيث حظيت بآلاف الإعجابات والتعليقات التي يعبرون فيها عن قلقهم على صحة النجمة وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.
 

 

ويُعتقد أن هذه الحادثة ستلفت انتباه جمهور روجينا إلى أهمية الوقاية من أضرار أشعة الشمس الضارة، خاصةً خلال فصل الصيف. 
 

كما قد تدفع النجمة لمشاركة نصائح وإرشادات للجمهور حول كيفية الحماية الصحيحة من حروق الشمس أثناء قضاء العطلات.

آخر أعمال روجينا

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة روجينا مسلسل "سر إلهي"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

أبطال مسلسل سر إلهي 
 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روجينا الفجر الفني أعمال روجينا

إقرأ أيضاً:

مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حققت مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا نجاحا كبيرا، بعد أول يوم عرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية، حيث رفعت المسرحية شعار "كامل العدد" بالإضافة إلى تصدرها تريند "تويتر"، واحتلالها المركز الأول على نفس الموقع.

وأُقيم الثلاثاء الماضي في  الرياض مؤتمر صحفي للإعلان عن كل تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"، وذلك بحضور أبطال المسرحية، وفي البداية تحدثت الفنانة يسرا، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر"، حيث قالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي".


وعندما طُلب من الفنان أحمد عز خلال المؤتمر التحدث في بداية المؤتمر رفض، وقال: "أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي، فأنا بستأذن إن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام".

وأعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها الكبيرة بتصرف أحمد عز، قائلة: "أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين".


ليعترف النجم أحمد عز، بعد حديثها بأنه مدين لها بالفضل، حيث قال نصًا: "سعيد جداً بالعمل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات الذي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربنا، وأنا مدين لها بالفضل وتعلمت منها الكثير منذ دخولي الفن".

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • تأجيل محاكمة 57 متهما بـ "خلية الشروق" لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب