تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم العرض المسرحي "الأرتيست" ليالي عرضه مساء أمس الخميس، على خشبة مسرح مركز الهناجر للفنون، وسط حضور جماهيري كبير على رأسهم الفنان حسام داغر، والفنانة عبير الطوخي، ليرفع المسرح لافتة كامل العدد في آخر لياليه.

وأعرب الفنان حسام داغر، عن سعادته بأداء أبطال المسرحية، وحرص على التقاط الصور التذكارية مع أبطال العمل، متمنيا دوام التوفيق والنجاح.

يناقش العرض معاناة الممثل بشكل عام، وهو مستوحى من قصة الفنانة زينات صدقي، التي تعد رمزا للممثل، والمعاناة التي عاشتها بسبب الفن.

"الأرتيست" من بطولة عدد من الفنانين منهم: هايدي عبدالخالق، فاطمة عادل، إيهاب بكير، محمد زكي، أحمد الجوهري، محمود حلواني، ريم مدحت، إبراهيم الألفي، عبد العزيز العناني، فيولا عادل، ياسمين عمر، ياسر أبو العينين، مارتينا هاني، ومحمود الغندور.

والمسرحية ديكور فادي فوكيه، أزياء أميرة صابر، ومحمد ريان، مكياج إسلام عباس، وقد شارك في التأليف أسماء السيد، مخرج مساعد محمود حلواني، أحمد شبل، ومروة حسن، مخرج منفذ ياسر أبو العينين، وخالد مانشي، تأليف وإخراج محمد زكي.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأرتيست مركز الهناجر للفنون الفنان حسام داغر قصة الفنانة زينات صدقي الفنانة زينات صدقي محمد زكي

إقرأ أيضاً:

عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»

وجهت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير» كلمة لها؛ بمناسبة انتهاء فترة عملها بقناة صدى البلد، اليوم الأحد 30 يونيو 2024.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد: أنا جيت مبنى قناة صدى البلد من 12 سنة ولم يكن هناك قناة مجرد مبنى فقط، وكنت من أوائل الناس اللي قالوا في القناة دي بسم الله الرحمن الرحيم، والمكان دا له عندي مكانة خاصة».

وأضافت عزة مصطفى: «المكان وإدارته كان لهم فضل كبير عليا، وعلى رأسهم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، الذي لم يرفض أي طلب لي في العمل بالقناة، والسيدة سمية أبو العينين.

واختتمت عزة مصطفى: 12 سنة من عمري مع زملاء وعشرة طيبة، حاولنا نجتهد لتقديم شيئا مفيدا للوطن، وأشكر كل من عملت معهم، وعلى رأسهم إلهام أبو الفتح التي قدمت الدعم لنا دائما، خطوة جديدة في حياتي المهنية سأبدأها في قناة الحياة».

مقالات مشابهة

  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • محمود علاء يودع الزمالك وجماهيره برسالة مؤثرة