أجرى الطب الشرعي في مدينة الإسكندرية سحب عينات من دم سائق السيارة النقل المسؤول عن دهس مشجعتي الأهلي أمام استاد برج العرب، وذلك لتحليلها وتحديد ما إذا كان قد تعاطى المخدرات أم لا. تم نقل المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي حيث تم سحب العينات اللازمة منه، استعداداً لإجراء التحاليل الضرورية وتحديد مدى تعاطيه للمخدرات.

أمرت نيابة العامرية ثانٍ، أمس، بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التسبب في صدم مشجعتين من جماهير النادي الأهلي بعد المباراة التي جمعت بين الأهلي والاتحاد السكندري مساء الثلاثاء الماضي، مما أسفر عن وفاتهما، وطلبت التحريات اللازمة من قبل الشرطة حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من جماهير النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العامرية ثان إلى محل البلاغ.

وتبين من الفحص دهس سيارة سيارة نقل جامبو، يقودها “ف. ع. ح.” لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها.. وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
كان قسم شرطة العامرية ثان، تمكن من القاء القبض على السائق، وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة فى الواقعة.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عبد الكبير: لا بد من إيجاد حل واتفاق نهائي مع الطرف المتسبب في غلق معبر رأس اجدير بالقوة

ليبيا – قال رئيس المرصد التونسي لحقوق الإنسان مصطفى عبد الكبير،إن إعادة فتح معبر رأس اجدير لن يكون إلا بداية الأسبوع المقبل أوالأيام الموالية.

عبدالكبير،وفي اتصال هاتفي مع منصة “فواصل”،أكد أن تاريخ إعادة فتح المعبر الحدودي بين ليبيا وتونس رهين مخرجات الاجتماع الأمني بين رئيس حكومة تصريف الأعمال عبدالحميد الدبيبة والأجهزة الأمنية.

وتابع الكبير:” أنه بعد اجتماع الدبيبة مع وزير الداخلية عماد الطرابلسي ومعاون رئيس الأركان العامة صلاح النمروش ومدير مصلحة الجوازات والجنسية يوسف مراد ومدير عام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة، لا بد من التواصل مع الطرف الرئيسي المتمثل في مدينة الزاوية وبلديات المنطقة الغربية”.

واعتبر عبد الكبير أنه لا بد من إيجاد حل واتفاق نهائي مع الطرف المتسبب في غلق المعبر بالقوة، إضافة إلى دعوته لحضور إعادة فتح المعبر.

مقالات مشابهة

  • شبوة.. القبض على متهمين باصطياد حيوانات نادرة
  • كشفه الفيسبوك.. القبض على السائق المتهور في مصر الجديدة
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • الطب الشرعي في اربيل يحسم قضية وفاة زوج فيان صبري: مات منتحراً
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • دراسة حديثة: عقار جديد يساهم فى علاج انقطاع التنفس أثناء النوم
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • عبد الكبير: لا بد من إيجاد حل واتفاق نهائي مع الطرف المتسبب في غلق معبر رأس اجدير بالقوة