بوابة الوفد:
2024-07-01@20:17:09 GMT

بوسي تتألق في أحدث ظهور بشواطئ الجونة (شاهد)

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

شاركت الفنانة بوسي جمهورها بمجموعة من الصور ترصد استجمامها بأحد شواطئ الجونة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

 وظهرت بوسي بإطلالة صيفية حيث ارتدت فستان شيفون بالألوان الأسود والرمادي ، كما اختارت ان تترك شعرها الأسود متطايرًا ، ولم تتكلف في وضع المكياج واكتفت بأحمر شفاة باللون البني .

 طلاق المطربة بوسي ورجل الأعمال هشام ربيع 

وحصلت بوسي مؤخرًا على الطلاق من رجل الأعمال المصري هشام ربيع، حيث أعلن الأخير انفصاله رسميًا بعد أيام من إعلان برائته من القضية الملفقة له. 

وكشف ربيع كواليس الطلاق، موضحا أن السبب الرئيسي لانفصالهما هو عدم وقوفها بجانبه في أزمته الأخيرة عندما دخل السجن .

 وفي مايو 2022 احتفلت بوسي بزفافها في حضور عدد من الفنانين أبرزهم، مصطفي حجاج، شريف باهر، ناصر سيف، لمياء عبد الحميد، المطرب حكيم، ريم البارودي، هنادي مهنا، وفاء عامر، ميرهان حسين، أحمد خالد صالح، إضافة إلى عدد من أصدقاء المطربة.

 آخر أعمال المطربة بوسي

 وطرحت بوسي مؤخرًا أغنيتها الجديدة "بحبك أنا" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون مع شركة روتانا، كما أثارت بوسي مؤخرا حماس جمهورها لعمل فني جديد من المنتظر أن تقدمه خلال الفترة المقبلة.

 ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، صورة لها من داخل الاستوديو الذي تسجل به أغنيتها الجديدة ،وعلقت قائلة: "قريبا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوسي الجونة هشام ربيع

إقرأ أيضاً:

بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي سليم

وظهرت مي سليم وهي ترتدي فستان باللون الأصفر، مع تسريحة شعر منسدلًا، ومكياجًا هادئًا٠

 

 

اخر أعمال مي سليم
 

 

يذكر أن آخر أعمال مي سليم فيلم  بنقدر ظروفك الذي يعرض حاليًا في السينمات، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.
 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • شاهد.. أحدث ظهور لنجوى كرم وزوجها عمر الدهماني
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها