بوابة الفجر:
2024-07-01@20:06:22 GMT

كيفن كوستنر يؤكد غيابه عن ختام مسلسل Yellowstone

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

أكد النجم كيفن كوستنر أن الأمر انتهى بالنسبة لعودته لمسلسل Yellowstone، بعد الكشف موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس الختامي من المسلسل في نوفمبر المقبل.

ووفق ديد لاين، قال كوستنر في تصريحات جديدة أن اكثر ما اثار احباطه وسبب له خيبة الأمل، هي الطريقة التي تخلى بها عنه صناع المسلسل، حين انتشار شائعات مغادرته للعمل.

وكان قد ظهر النجم كيفن كوستنر متأثرا في لقطات من عرض فيلمه الجديد ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته رقم 77.

ووفق ديلي ميل، جاء تأثر كوستنر، لدرجة دفعته للبكاء، بعد وقوف الحاضرين لمدة تصل لـ 10 دقائق غمرتها التصفيق الحاد للفيلم الجديد Horizon: An American Saga.

وكانت قد بدأت الحملة الترويجية، بطرح النجم كيفن كوستنر البوستر الترويجي الأول لفيلمه السينمائي الجديد، الذي سيطرح بعنوان Horizon: An American Saga.

ووفق ديلي ميل، الفيلم تدور احداثه في فترة الغرب الأمريكي اواخر القرن الـ 19، ويشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين من ضمنهم سيينا ميلر.

ويأتي طرح البوستر التشويقي للفيلم الجديد، في وقت يعيش به كوستنر أزمة مع صناع مسلسله الناجح Yellowstone.

 

أزمة "يلوستون"

 

و صرح النجم كيفن كوستنر بأنه الآن منفتح على عودة النقاش بينه وبين صناع مسلسل Yellowstone بعد اعلانه الانسحاب عن العمل على الموسم الختامي.

ووفق ديد لاين، يتبقى من المسلسل الناجح، جزء ثاني من الموسم الخامس منه بمشاركة أبطاله الاصليين.

وكان قد دعم الممثل الشاب لوك جريمز نجم مسلسل Yellowstone قرار بطل المسلسل النجم الكبي كيفن كوستنر بالانسحاب من العمل بشكل نهائي.

ووفق ديد لاين، قال جريم ان كوستنر كان على حق فيما يخص انسحابه من المسلسل  لمخالفة صانعيه لعديد من الالتزامات فيما يخص كتابة وانتاج الموسم الختامي.

 

توديع نجم العمل

 

ووفق أحدث المعلومات بشأن مسلسل Yellowstone، قد يكون دور النجم كيفن كوستنر في المسلسل الناجح انتهى مع اقتراب طرح الجزء الختامي من المسلسل.

ووفق ديلي ميل، المسلسل من المرتقب طرح جزء ثاني من موسمه الخامس الختامي قريبا، مع شبه تأكد غياب كوستنر بسبب خلاف مع مخرج وصانع المسلسل.

كشف احد نجوم مسلسل Yellowstone عن احدث مستجدات الموسم الجديد المنتظر من المسلسل الناجح الذي تنتجه شبكة باراماونت بلص.

ووفق ديلي ميل، قال ايان بوهين نجم الموسم الرابع من المسلسل، أن الموسم الخامس الختامي ينطلق تصوير مشاهده مطلع الصيف المقبل هذا العام.

كيفن كوستنر

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: افلام كيفن كوستنر هوليوود النجم کیفن کوستنر ووفق دیلی میل من المسلسل

إقرأ أيضاً:

ختام الموسم الفني لأوركسترا مكتبة الإسكندرية بمشاركة العازف رمزى يسي

شهدت مكتبة الإسكندرية مساء أمس السبت حفل ختام الموسم الفني لأوركسترا مكتبة الإسكندرية بقيادة المايسترو ناير ناجي وبمشاركة عازف البيانو المصري العالمي رمزي يسي، حيث تضمن برنامج الحفل إفتتاحية "الجزيرة المهجورة" لهايدن، والسيمفونية رقم ٤١ لموتسارت المعروفة بإسم "چوبيتر" و"الفانتازيا الكورالية" لبيتهوفن، بمشاركة أوركسترا شباب وكورال مكتبة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن أوركسترا مكتبة الإسكندرية تأسست عام 2002 مع بداية نشاط مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، وتتكون من 25 عازفًا وتقدم نحو 30 حفلًا سنويًا، وتهدف إلى تحسين الذوق العام للجمهور السكندري بشكل خاص والجمهور المصري بشكل عام، كما تهدف أيضًا إلي نشر الثقافة الفنية والموسيقية في المجتمع، من خلال تقديم حفلات موسيقية متنوعة للجمهور، بالإضافة إلي برامج خاصة لطلبة المدارس والجامعات ومحاضرات التذوق الموسيقي التي يصحبها عروض أوركسترا حية، في محاولة لتقريب المسافات بين الجمهور المصري والموسيقي الكلاسيكية سعيًا لزيادة محبي ذلك النوع من الموسيقي داخل المجتمع المصري.

inbound4739870218198921226 inbound7380299928785464448

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025
  • ختام وإعلان جوائز وتوصيات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية 46 ومهرجان التجارب النوعية
  • ختام الموسم الفني لأوركسترا مكتبة الإسكندرية بمشاركة العازف رمزى يسي
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)