عبر النجم عمرو يوسف عن سعادته الكبيرة لتحقيق فيلمه أولاد رزق ٣ أعلى إجمالي إيرادات حققها فيلم في تاريخ السينما المصرية وفي تسعة أيام فقط حيث وصل الفيلم لرقم ١٣٣ مليون جنيه مصري من عرضه داخل جمهورية مصر العربية فقط.

 

 

 

 الفيلم حقق اعلى ايراد يومي في تاريخ السينما المصرية أيضا حيث حقق في يوم واحد ٢٣ مليون و١٢٣ الف جنيه مصري.

الفيلم. 

 

 

 

 

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمهورية مصر العربية عبد العزيز اسر ياسين ممدوح محمد لطفي سيد رجب عمرو يوسف

إقرأ أيضاً:

رأس المال السوقي للبورصة المصرية يربح 57 مليار جنيه الأسبوع الماضي

حققت البورصة المصرية مكاسب كبيرة خلال تعاملات الأسبوع الماضي، مدعومة بالنشاط القوي لأسهم القطاعات الرئيسية بالسوق خاصة البنوك والصناعة والعقارات والأدوية.

وذكر التقرير الأسبوعي للبورصة، اليوم الجمعة، أن رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة ربح نحو 57 مليار جنيه ليبلغ 2.149 تريليون جنيه مقابل 2.092 تريليون جنيه بارتفاع بلغت نسبته نحو 2.7%.

وسجلت مؤشرات السوق الرئيسية والثانوية ارتفاعات جماعية حيث ارتفع مؤشر السوق الرئيسي/إيجي اكس 30/ بنسبة 1.1% ليصل إلى مستوى 31276.91 نقطة، بينما قفز مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة/إيجي اكس 70/ بنحو 4.58% ليصل إلى مستوى 7425.65 نقطة.

وشملت الارتفاعات مؤشر/إيجي اكس 100/ الأوسع نطاقا والذى زاد بنحو 4.01% مقارنة بمستواه في نهاية الإسبوع السابق، ليصل إلى مستوى 10577.64 نقطة.

وأوضح التقرير أن قيم التداولات بلغت خلال الأسبوع 275.1 مليار جنيه من خلال تداول 5.177 مليار ورقة منفذة على 557 ألف عملية مقابل304.7321 مليار جنيه وتداول 3.282 مليار ورقة منفذة على 381 ألف عملية خلال الأسبوع السابق له.

واستحوذت سوق الأسهم على 7.9% من إجمالي قيمة التداول داخل المقصورة فيما استحوذت السندات/الأذون على نحو 92.10% خلال الأسبوع، فيما استحوذت تعاملات المستثمرين المصريين على 88.2% من إجمالي التعاملات على الأسهم المقيدة، بينما استحوذ المستثمرين الأجانب على 6% والعرب على 5.8% وذلك بعد استبعاد الصفقات.

وسجل الأجانب صافي بيع بقيمة 447.8 مليون جنيه بينما سجل المستثمرون العرب على صافي شراء بقيمة 185.4 مليون جنيه، ذلك بعد استبعاد الصفقات.

اقرأ أيضاًبعد صعود المؤشر الرئيسي 0.71%.. البورصة المصرية تسجل مكاسب بقيمة 19 مليار جنيه

البنك المركزي يستعد لطرح حصة من المصرف المتحد في البورصة المصرية (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • استقرار نسبي في سوق العملات: الدولار يتراوح بين 48.28 و48.62 جنيه مصري
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • أرقام قياسية بالجملة.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول
  • من هم اولاد حسن نصر الله؟ حقائق عن أبناء حسن نصر الله ورد نجله على خبر الاغتيال
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • رأس المال السوقي للبورصة المصرية يربح 57 مليار جنيه الأسبوع الماضي