تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، ارتفاعا في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة نهارا، ويكون لطيف ليلا وفي الصباح الباكر، وتسجل درجات الحرارة العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة.


وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة استمرار الارتفاع التدريجى فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2:3 درجة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.


وتتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم نشاط رياح على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.


وعن درجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 30، وأسوان العظمى 47 درجة والصغرى 30.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية درجات الحرارة الأرصاد القاهرة الكبرى جنوب سيناء درجات الحرارة درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يسود اليوم الجمعة، طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار رطب على السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد اليوم الجمعة، نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء  وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

 درجات الحرارة اليوم  

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الجمعة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 39  للعظمى والصغرى 27 درجة، وعلى السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 42  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال الصعيد 40 للعظمى  والصغرى 26 درجة، وعلى جنوب الصعيد 45 للعظمى والصغرى 30 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة
  • إسكندرية 31 درجة.. الأرصاد تتوقع طقس غدًا وتؤكد انخفاض في درجات الحرارة
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجة
  • عاجل- طقس شديد الحرارة والقاهرة تُسجل 39 درجة..حالة الطقس غدًا الجمعة ٢٨ يونيو
  • حالة الطقس غدًا.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة
  • الأرصاد تكشف تطورا جديدا في درجات الحرارة اعتبارا من السبت
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجة
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة إلى 41 درجة محسوسة على القاهرة خلال وقت الذروة
  • طقس شديد الحرارة في مصر اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • تعرف إلى حالة الطقس في الأردن نهاية الأسبوع