لم يكن حضور «السوبر ستار» ديانا كرزون، عاديًا في الحفل الختامي لفعاليات «مهرجان جرش للثقافة والفنون» بالأردن في دورته السابعة والثلاثين، الذي أحيته مساء اليوم السبت وسط حضور جماهيري حاشد، واحتفى بالظهور الفني الأول لديانا بعد إنجابها طفلها «راشد».

وكما كان آخر ظهور لديانا كرازون قبل ولادتها، حاشدًا بالجمهور والمحبين في حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين، جاء ظهورها الفني الأول على قدر شوق الجمهور لصوتها وأغانيها وإطلالتها.

إطلالة ديانا كرازون

تألقت ديانا في الحفل بفستان أسود، من إبداعات مصمم الأزياء الكويتي العالمي ظاهر باقر، ومكياج بوب بري وكوافير بودي قدري، لتسحر الجمهور بإطلالتها، قبل أن تأخذهم معها بصوتها الطربي في رحلة غنائية، قطفت فيها من كل بستان زهرة، برفقة فرقتها الموسيقية «الليدرز باند» بقيادة الفنان محمد عصفور، وزين اسم «ديانا»، ملابس الفرقة على ربطة العنق.

بدأت ديانا الحفل بأغنيتها الشهيرة «راسك بالعالي، التي تفاعل معها الجمهور وصارت نشيدًا مدهشًا في كل حفلاتها، قبل أن تقدم أغنيات: «ولعانة، وعالي علمنا وأردنية هالليلة، وهيلا يا أردنية»، لتشتعل المدرجات رقصًا ودبكات وتصفيقًا.. تفاعلًا مع نجمتهم المحبوبة.

ولم تغفل ديانا أن تقدم للجمهور جرعة عالية من الطرب، بأغنية الراحلة وردة الجزائرية «حرمت أحبك»، قبل أن تحتفي بجمهورية مصر العربية «ضيف شرف فعاليات مهرجان جرش هذا العام»، من خلال تقديمها ميدلي من أغنيات أم كلثوم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

يجتمع النجم المصري أحمد سعد والنجم العالمي جيسون ديرولو في حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالى يوم 12 يوليو الجاري، ويشهد الحفل عددا من المفاجآت، كما يشهد حضور جماهيري كبير.

ووعد النجم أحمد سعد، جمهوره بتقديم مفاجآت كبيرة في الحفل، ويستعد لتقديم أشهر أغانيه التي سيتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية الذي يتميز بها في حفلاته.

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً يوم السبت الماضى ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع" وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

وقدم مؤخراً أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالحكيم تحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية.. تفاصيل
  • «أتمنى تحملنا معها السلام».. نجوى كرم تهنئ الجمهور بالعام الهجري الجديد
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تشعل حفل شبابي في القاهرة بأغاني “الزنق” وتقدم معها وصلة رقص هستيرية
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في الساحل الشمالي
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل غنائي بالساحل الشمالي
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • كاظم الساهر يطرب بيروت: “الله يحميكم يا رب”
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)