الأهلي ضد الداخلية.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة جديدة في مسابقة الدوري، وذلك أمام نظيره الداخلية، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الداخلية

ولعب الفريقان 15 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز، منذ صعود الداخلية للدوري العام موسم 2011-2012، كانت المباراة الأولى يوم 2 نوفمبر 2011، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، وأحرز أهداف المارد الأحمر وائل جمعة وعماد متعب وحسام غالي.

وآخر مباراة جمعت بين الأهلي والداخلية، كانت في في 28 فبراير 2023 وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وأحرز للأحمر محمود كهربا.

الأهلي والداخلية

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في عشر مباريات، وفاز الداخلية في مباراتين، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأحمر 30 هدفًا وتلقت شباكه تسعة أهداف.

أكبر نتائج لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4-صفر موسم 2016-2017، والفوز 4-1 موسم 2022-2023.

وهداف الأهلي خلال لقاءات الفريقين، كل من عماد متعب - وليد سليمان - ماليك إيفونا - سعد سمير - سليمان كوليبالي - وليد أزارو - كريم فؤاد، برصيد هدفين لكل منهم.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 39 نقطة من 17 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 25 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، و9 تعادلات، و14 هزيمة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية في الدوري

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمود متولي - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - أكرم توفيق - عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد عبد القادر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الداخلية الاهلي مباراة الاهلي مباراة الأهلي مباراة الأهلي اليوم الأهلي والداخلية الاهلي والداخلية مباراة الأهلي والداخلية الأهلي ضد الداخلية مباراة الأهلي ضد الداخلية الاهلي ضد الداخلية مباراة الأهلي ضد الداخلية اليوم الاهلي و الداخلية الداخلية و الاهلي مباراة الداخلية و الاهلي الاهلى و الداخلية مباراه الأهلي الأهلي أمام الداخلية الأهلي امام الداخلية تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية تشكيل الأهلي المتوقع امام الداخلية مباراة الأهلي و الداخلية الأهلي و الداخلية الأهلی ضد الداخلیة الدوری الممتاز الداخلیة فی

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره البنك الأهلي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، وهو يحتل المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 25 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط لا غير، و7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 14 لقاء.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي، قبل مواجهة المقاولون العرب اليوم، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 27 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 14 هزيمة أيضًا في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، عصر اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

وتنطلق مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم.. تفوق كاسح للأحمر
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري