كشف الناقد الفني مصطفى الكيلاني، عن أسباب نجاح الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق القاضية»، موضحًا أن الجزء الثالث من ولاد رزق لم يخرج عن نوع المحتوى أو تكرار سيناريو الجزء الأول والثاني.

أرقام قياسية.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أنباء عن إيقاف عرض أفلام العيد بالسينمات بسبب ولاد رزق.. غرفة صناعة السينما تحسم الجدل  الجزء الثالث من ولاد رزق لم يتأثر بغياب الفنان أحمد الفيشاوي 

وأضاف كيلاني خلال لقائه مع أحمد دياب وعبيدة أمير مذيعا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الجزء الثالث من ولاد رزق لم يتأثر بغياب الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد داوود، كما أن الجزء الثالث منح الفرصة لوجوه جديدة ساعدت على نجاح الفيلم.

وتابع: «تم الاتفاق على الجزء الرابع والخامس من ولاد رزق، لافتًا إلى أنه من المتوقع عودة أحمد الفيشاوي وأحمد داوود في الجزء الرابع أو الخامس».

حجم الإنفاق على ولاد رزق الجزء الثالث ليس مبالغ فيه 

وأوضح  أن حجم الإنفاق على ولاد رزق الجزء الثالث ليس مبالغ فيه كما يتصور البعض، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات تغطي إجمالي ما تم إنفاقه خاصة لو العمل الفني ناجح.

وحذر مصطفى كيلاني من الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية كونه عمل فني غير مناسب للعائلة، مؤكدًا أن السينما غير الواقع، مشيرًا إلى أن الأعمال الفنية في عالم موازي ولابد الفصل بين الخيال والواقع.

جدير بالذكر أن مصادر غير موثوقة زعمت بأن هناك نية لإيقاف عرض أفلام عيد الأضحى المبارك وسحبها من دور العرض السينمائي، بسبب عدم تحقيقها نفس النجاح الضخم الذي حققه فيلم ولاد رزق 3 "القاضية".

سرعان ما نفى صفوت غطاس نائب رئيس غرفة صناعة السينما، الأنباء المتداولة بشأن سحب أفلام العيد من سينمات وسط البلد وغيرها، مؤكدًا إن كل ما تردد على ألسنة البعض غير صحيح ومجرد شائعات عارية من الصحة.

وأضاف غطاس: "إلغاء عروض أفلام عيد الأضحى خبر غير صحيح، الأفلام هتفضل تتعرض في السينما زي ما هي لأن لا يصح عرض فيلم ولاد رزق بمفرده في السينمات"، متابعًا: "أفلام أهل الكهف، واللعب مع العيال وعصابة الماكس، ما زالت في السينما، والإقبال عليهم كبير جدًا".

في الوقت نفسه، يواصل فيلم فيلم ولاد رزق 3 "القاضية" حصد إيرادات خيالية، حيث بلغت إيراداته فى شباك تذاكر أمس الأربعاء رابع أيام عيد الأضحى، 21 مليوناً و460 ألف جنيه، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم 114 مليون جنيه، وذلك خلال 8 أيام عرض فقط.

وانطلق فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض السينمائي يوم 12 يونيو الجاري، متربعاً على قمة الإيردات ومحطماً كل الأرقام القياسية، حيث يتنافس معه في شباك التذاكر مجموعة من الأفلام وهي: (ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف".

وتدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” حول عودة ولاد رزق بعد مرور سنوات على انفصالهم، وأصبح لكل منهم حياته الخاصة، إذ يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويضم فيلم ولاد رزق 3 نخبة متميزة من نجوم الفن، وهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وأسماء جلال، ونسرين أمين، وأحمد الرافعي، وعلي صبحي، وضيف شرف الفنان كريم عبد العزيز، ونيكول سعفان، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ولاد رزق بوابة الوفد الوفد السينما مصطفى الكيلاني الجزء الثالث من فیلم ولاد رزق 3 من ولاد رزق ولاد رزق ا

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو

فيلم أولاد رزق 3.. قال الفنان أحمد عز إن فيلم ولاد رزق 3 اختلف كثيرا عن الجزأين السابقين، مشيرا إلى أن الجزء الثالث أعلى بكثير من حيث الأداء والفكرة والإنتاج والأكشن مما قبله.

وأشاد الفنان أحمد عز خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان بطارق العريان وزملائه من الممثلين، وهذه ثمة وشخصيات أولاد رزق 3.

واختتم قائلا: عاملين حسابنا بنتكلم إزاي، لأن دي مش أول مرة نعمل أفلام، وراعينا عقليات وآراء المشاهدين وتنوعهم، وكل مرة نقدم شيئا أحدث عن الجزء السابق له.

اقرأ أيضاًسيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة