أسماء جلال.. تصدر اسم الفنانة أسماء جلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بعدما تعرضت للتنمر مؤخرا بسبب تشبيهها بالنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون.

الفنانة أسماء جلال

ردت الفنانة أسماء جلال على تشبيه الجمهور لها بمايكل جاكسون من خلال خاصية أستوري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت: «لا أعرف من عمل هذا، ولكني أحبه».

أسماء جلالأسماء جلال

وتعيش أسماء جلال حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها عملين سينمائيين في الفترة الحالية وهما فيلم ولاد رزق 3، وفيلم اللعب مع العيال

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال

يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» تدور أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم أولاد رزق

الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

إيرادات فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال تشارك فيه أسماء جلال إلى جانب الفنان محمد إمام وعدد آخر من نجوم الفن وجاء في المركز الثاني مباشرة من إيرادات شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق والذي تشارك به أيضا.

اقرأ أيضاًأسماء جلال تروج لـ«اللعب مع العيال»: «الصحرا كل ما تغوط تشوف جمالها»

«ميتخافش علينا».. أسماء جلال تشارك كواليس ولاد رزق 3 (صورة)

أسماء جلال تكشف عن شخصيتها في اللعب مع العيال «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامز جلال أسماء جلال أعمال أسماء جلال ولاد رزق اسماء جلال ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم ولاد رزق القاضية اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال فيلم اولاد رزق 3 أسماء جلال رامز جلال رامز جلال وأسماء جلال فيلم أولاد رزق 3 برومو فيلم اللعب مع العيال فيلم محمد امام اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فيلم عادل امام اللعب مع الكبار ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز إيرادات فيلم اللعب مع العيال اسر ياسين ولاد رزق كريم عبد العزيز ولاد رزق مسلسلات أسماء جلال فيلم اسماء جلال مسلسل اسماء جلال برنامج اسماء جلال ولاد رزق اسماء جلال فیلم اللعب مع العیال الفنانة أسماء جلال فیلم ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)

فيلم اللعب مع العيال.. حقق فيلم اللعب مع العيال، بطولة النجم محمد إمام، في شباك التذاكر أكثر من مليون و 300 ألف جنيها، وذلك وسط منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال السينمائية التي جمعت ما بين الأكشن والكوميدي والاجتماعي.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، وتم عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم: محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب، وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

فيلم «اللعب مع العيال» يحتل المركز الثاني بـ 1.5 مليون جنيه بدور العرض

مقالات مشابهة

  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض