يورو 2024.. ذكرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، أن النجم كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا لن يشارك في التشكيل الأساسي للديوك أمام هولندا في المواجهة المرتقبة بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

صدمة لمنتخب فرنسا قبل صدام هولندا في يورو 2024

ومن المقرر أن يجلس كيليان مبابي صاحب الـ25 عامًا، على مقاعد بدلاء «الديوك»، أمام الطواحين الهولندية ليشكل ورقة رابحة للمدرب ديدييه ديشامب إذا اقتضت الضرورة.

وتعرض مبابي المنتقل حديثا لصفوف ريال مدريد الإسباني لكسر في الأنف خلال الفوز على النمسا بهدف دون رد في افتتاح مشوار الديوك بالبطولة القارية، لكنه شارك في حصة تدريبية كاملة مع الفريق مرتديا واق يحمل ألوان العلم الفرنسي.

إصابة مبابي

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أنه يتوجب على مبابي أن يتحلى بالصبر، كما أشارت صحيفة «لو باريزيان» إلى أن الهداف الشاب شارك في بعض التدريبات البسيطة خلال المران الأخيرة.

وفي أول 15 دقيقة التي سمح خلالها بحضور وسائل الإعلام بدأ مبابي يعاني من ارتداء واق الوجه، وخلال الدقائق اللاحقة التي جرت خلف الأبواب المغلقة، تردد أنه اكتفى بتمرير الكرة لكن دون المشاركة في المران الجماعي.

وتردد أن أنطوان جريزمان وماركوس تورامس سيقودان خط هجوم فرنسا في غياب القائد مبابي.

هولندا ضد فرنسا في يورو 2024

وتتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية والساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «ريد بول أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2024، بين فرنسا وهولندا.

ونجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى أمام نظيره النمسا، بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب ماكسيمليان فوبر بالخطأ في مرماه، ليمنح الديوك الفرنسية ثلاث نقاط ثمينة في انطلاق بطولة يورو 2024.

منتخب فرنسا

بينما نجح منتخب هولندا في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره بولندا، بعد أن تقدم المنتخب البولندي في المباراة، ولكن خبرات «الطواحين» الهولندية نجحت في قلب الطاولة وحصد أول ثلاث نقاط في يورو 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار يورو 2024 المانيا 2024 امم اوروبا بطولة أمم أوروبا 2024 بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا فرنسا فرنسا منتخب كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 كيليان مبابي مبابي مباريات كاس اوروبا مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم منتخب فرنسا منتخب هولندا مواعيد مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 هولندا هولندا أمام فرنسا هولندا امام فرنسا هولندا ضد فرنسا هولندا منتخب هولندا وفرنسا يورو 2024 منتخب فرنسا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا

توج المنتخب المصري لناشئات الخماسي الحديث بثلاث ميداليات في نهائي السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 19 عامًا المقامة في ليتوانيا خلال الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وحصدت فريده أبو هاشم الميدالية الذهبية في منافسات الفردي محققة 1427 نقطة متفوقة على مواطنتها عالية عنايت التي أحرزت الميدالية الفضية برقم 1405 نقاط، واستطاع الفريق المصري المكون من فريده أبو هاشم - عالية عنايت - جنا عطية الحصول على ذهبية الفرق للسيدات.

وكانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبيتي تتابع الرجال والسيدات، حيث حقق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ذهبية التتابع رجال بمجموع نقاط 1430، كما توجت بذهبية تتابع الشابات عن طريق الثنائي فريدة أبو هاشم وجنا عطية بمجموع 1309.

ويمثل مصر في البطولة كلا من: أسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر، واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطية، وجنه وليد، وعالية عنايت، ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري، ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، وأحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية، وكريم تيمور مدير فني موانع، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • عدد الفقراء في فرنسا يصل إلى 9 ملايين 
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • متى موعد افتتاح بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية؟
  • تراجع التضخم في فرنسا إلى أقل من 2% للمرة الأولى منذ عام 2021
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024
  • منتخب الناشئين يهزم تونس ويتوج بلقب بطولة أفريقيا لليد