هولندا ضد فرنسا.. مواجهة من العيار الثقيل اليوم، تجمع بين منتخبا فرنسا وهولندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

هولندا ضد فرنسا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية والساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «ريد بول أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2024، بين فرنسا وهولندا.

ونجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى أمام نظيره النمسا، بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب ماكسيمليان فوبر بالخطأ في مرماه، ليمنح الديوك الفرنسية ثلاث نقاط ثمينة في انطلاق بطولة يورو 2024.

منتخب فرنسا

بينما نجح منتخب هولندا في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره بولندا، بعد أن تقدم المنتخب البولندي في المباراة، ولكن خبرات «الطواحين» الهولندية نجحت في قلب الطاولة وحصد أول ثلاث نقاط في يورو 2024.

ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 قبل صدام هولندا ضد فرنسا

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي

1- منتخب هولندا 3 نقاط.

2- منتخب فرنسا 3 نقاط.

3- منتخب بولندا 0 نقاط.

4- منتخب النمسا 0 نقاط.

منتخب هولنداالتشكيل المتوقع لصدام هولندا ضد فرنسا في يورو 2024

تشكيل فرنسا المتوقع

حراسة المرمى: مايك ماينان

خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: نجولو كانتي - أدريان رابيو.

خط الوسط الهجومي: عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان - ماركوس تورام.

خط الهجوم: كيليان مبابي.

منتخب فرنسا

تشكيل هولندا المتوقع

حراسة المرمى: بارت فيربروجن.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - ماتياس دي ليخت - دومفريس - ناثان آكي.

خط الوسط: رييندريس - جيردي شوتن - فيرمان

خط الهجوم: ممفيس ديباي - تشافي سيمونز - كودي جاكبو.

منتخب هولنداموعد مباراة هولندا ضد فرنسا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة هولندا ضد فرنسا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

فرنسا وهولندا

وتنطلق مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد فرنسا في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد فرنسا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار يورو 2024 المانيا 2024 امم اوروبا بطولة أمم أوروبا 2024 بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 تشكيل فرنسا المتوقع تشكيل فرنسا المتوقع أمام هولندا تشكيل فرنسا المتوقع اليوم تشكيل فرنسا المتوقع امام هولندا تشكيل هولندا المتوقع تشكيل هولندا المتوقع أمام فرنسا تشكيل هولندا المتوقع امام فرنسا جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا فرنسا فرنسا منتخب فرنسا وهولندا في يورو 2024 كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 مباريات كاس اوروبا مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم منتخب فرنسا منتخب هولندا مواعيد مباريات يورو 2024 موعد مباراة هولندا ضد فرنسا موعد مباراة هولندا وفرنسا موعد مباريات يورو 2024 هولندا هولندا أمام فرنسا هولندا امام فرنسا هولندا ضد فرنسا هولندا ضد فرنسا في يورو 2024 هولندا منتخب هولندا و فرنسا هولندا وفرنسا يورو 2024 هولندا ضد فرنسا فی یورو المجموعة الرابعة فی منتخب هولندا منتخب فرنسا فی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”

ألمانيا – تأهل المنتخب التركي لثمن نهائي كأس أوروبا “يورو 2024” كوصيف للمجموعة السادسة، بفوزه الثمين على تشيكيا بهدفين لهدف، الأربعاء، على ملعب “فولكسبارك” بهامبورغ، في ختام دور المجموعات.

تقدمت تركيا بالهدف الأول في الدقيقة 51 عبر هاكان تشالهانوغلو قائد الفريق، وأدرك توماس سويتشيك التعادل للمنتخب التشيكي في الدقيقة 66، ومنح البديل جينك توسون هدف الفوز للمنتخب التركي في الدقيقة 4+90.

وخاضت تشيكيا معظم فترات المباراة في ظل نقص عددي، بعد طرد اللاعب أنتونين باراك منذ الدقيقة 20 للحصول على الإنذار الثاني، ورغم ذلك كان الفريق ندا قويا على مدار أحداث اللقاء.

ورفعت تركيا بهذا الفوز رصيدها إلى 6 نقاط لتحتل المركز الثاني خلف البرتغال التي حصدت نفس العدد من النقاط، لكن أفضلية المواجهات المباشرة رجحت كفة الأخيرة، في حين تذيلت التشيك المجموعة بنقطة واحدة وودعت البطولة.

وتواجه تركيا منتخب النمسا، متصدر المجموعة الرابعة، في ثمن نهائي البطولة، الثلاثاء المقبل، على ملعب “ريد بول لايبزيغ” بمدينة لايبزيغ.

وفي نفس المجموعة، حقق منتخب جورجيا المفاجأة بالفوز على البرتغال بهدفين دون رد، على ملعب “فيلتينس أرينا” بغلسنكيرشن، سجلهما خفيتشا كفاراتسخيليا، وجيورج ميكوتادزي في الدقيقتين 2، و57 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، رفع المنتخب الجورجي رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثالث ويتأهل لثمن النهائي كأفضل الثوالث في مواجهة إسبانيا، بينما تجمد رصيد البرتغال عند 6 نقاط بالصدارة ليلاقي سلوفينيا، الاثنين المقبل.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • التشكيل المتوقع لقمة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024
  • التشكيل المتوقع لصدام سويسرا ضد إيطاليا في دور 16 يورو 2024
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يعلن التشكيل الهجومي أمام كوستاريكا
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • رونالدو خارج التشكيل المثالي لدور المجموعات في يورو 2024
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”