وكالة بغداد اليوم:
2024-06-30@02:33:50 GMT

فوينتي: لا أحد أفضل من اسبانيا في اليورو

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

فوينتي: لا أحد أفضل من اسبانيا في اليورو

بغداد اليوم -  متابعة

اكد مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، اليوم الجمعة (21 حزيران 2024)، انه لا يوجد منتخب افضل من المنتخب الاسباني في بطولة اليورو.

وقال دي لا فوينتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، إنني "سعيد وفخور بهذه المجموعة المميزة من اللاعبين الذين لا يتوقفون عن الفوز والتطور، ولاعبو إسبانيا لديهم رغبة كبيرة في النمو، لقد جلبنا السعادة ليس فقط للفريق، بل لكل إسبانيا".

واضاف ان "المباراة كانت صعبة ضد فريق كبير مثل ايطاليا، لكن عرفنا كيف نسيطر عليها ونهيمن، فالنتيجة تبدو قليلة، لقد صنعنا العديد من الفرص لنحقق نتيجة أكبر، وفي المباراة القادمة سنحاول أن نكون على مستوى التوقعات، ونعلم أننا سنواجه لاحقا منتخبات قوية والمباريات ستكون مختلفة".

وأوضح "في النهاية هناك مواجهات، والمباريات تحسم بتفاصيل صغيرة، فيجب الاستمرار في العمل بنفس الطريقة"، مؤكدا أنني "أكرر الرسالة، أعتقد أنه لا يوجد أحد أفضل منا، علينا أن نعمل بهذه القناعة".

ويعتلي المنتخب الإسباني، صدارة المجموعة الثانية في البطولة الأوروبية، برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد إيطاليا عند 3 نقاط في الوصافة. 

المصدر: كووورة

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة

 

الثورة / خالد النواري

فرط المنتخب الوطني للشباب في تحقيق فوز كان في متناوله ليكتفي بالتعادل الإيجابي مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً المقامة في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م ، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، عُمان ،الكويت).
وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.
وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول ، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 29.
ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا.

مقالات مشابهة

  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • سلغادو مدرباً للأخضر تحت 15 عامًا
  • أحمر الشباب يواجه السعودية في ختام المجموعات ببطولة غرب آسيا
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في بطولة اليورو
  • لويس دي لا فوينتي: أكن كل الاحترام لمنتخب جورجيا
  • دي لا فوينتي يحذر إسبانيا من جورجيا
  • يورو 2024.. مدرب إسبانيا: أكن كل الاحترام لمنتخب جورجيا
  • جورجيا تدخل التاريخ في «اليورو»