يشارك منتخب الإمارات للمبارزة في بطولة آسيا للعموم للرجال والسيدات، التي تنطلق غدا وتستمر حتى 27 يونيو الجاري في الكويت، في الأسلحة الثلاث “الفلوريه والسابر والايبيه”، كآخر بطولات الموسم الرياضي الجاري.
ويضم منتخب الإمارات، 4 لاعبين ولاعبات هم نهيان العزعزى في “سلاح الفلوريه”، وخليفة العبري، ومهرا عبد الله في “سلاح السابر”، ومحمد المازمي في “سلاح الايبيه”.


وأكد علي المرزوقي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمبارزة، أن المشاركة في هذه البطولة تأتي كختام لموسم حافل بالمشاركات المحلية والخارجية لجميع الفئات.
وأشار إلى أن البطولة الآسيوية تحظى بمشاركة كبيرة من معظم دول القارة على مستوى فئة العموم للرجال والسيدات، من نخبة لاعبي آسيا الذين يبلغ عددهم 320 لاعباً ولاعبة من 36 دولة.
وأوضح أن بعثة المنتخب الوطني يرأسها موسى البلوشي الأمين العام للاتحاد، وتضم كل من أسامة عادل المدير الفني، وفيرجل مارسيا مدرب المنتخب، والإدارية صالحة آل على.
وأكد أن البطولة تكتسب أهمية كبرى لأنها تساعد اللاعبين في اكتساب النقاط لتحسين التصنيف الدولي، ومن المتوقع أن تتسم منافساتها بالقوة في ظل مشاركة نخبة لاعبي القارة حيث تعد مرحلة إعداد قوية للاعبي القارة المشاركين في أولمبياد “باريس 2024”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا

الجديد برس:

تعادل منتخب اليمن الوطني لكرة القدم تحت 19 سنة مع نظيره الكويتي بهدف لمثله، في آخر مبارياته في الدور الأول من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 سنة المقامة حالياً في مدينة الطائف السعودية.

وسجل هدف الكويت يوسف ماجد الشمري في الدقيقة 26، وتعادل منتخب اليمن عن طريق اللاعب عبد العزيز مصنوم.

وبهذه النتيجة، أصبح تأهل منتخب اليمن خارج أيدي لاعبيه، حيث يعتمد الآن على نتيجة مباراة البحرين وسوريا التي ستقام اليوم الأحد.

ويحتل منتخب اليمن حالياً المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط حصل عليها من تعادلين أمام الكويت والسعودية، وفوز واحد ضد عمان.

وأكد مدرب منتخب اليمن الوطني، محمد النفيعي، أن فريقه قدم أداءً جيداً في المباراة، مشيراً إلى أنهم كانوا قريبين من تحقيق الفوز.

وأضاف النفيعي أنهم الآن ينتظرون نتيجة مباراة البحرين وسوريا، ويأملون في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وستحدد نتيجة مباراة البحرين وسوريا مصير منتخب اليمن، حيث يحتاج اليمن إلى فوز البحرين أو تعادلها للتأهل إلى الدور نصف النهائي كأفضل ثاني في المجموعة.

مقالات مشابهة

  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • “الفجيرة للفنون القتالية” يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا