أعلنت هيئة الرعاية الأسرية اليوم، توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للتبرع بالدم، بهدف تعزيز خدماتها، ونشر التوعية والمسؤولية المجتمعية بين مستفيدي الهيئة وأفراد المجتمع، بجانب إطلاق المبادرات الوطنية والأنشطة التطوعية لصالح المستفيدين من خدمات الهيئة.

وقالت الدكتورة بشرى الملا، مدير عام هيئة الرعاية الأسرية ، إن الشراكة مع جمعية الإمارات للتبرع بالدم تعكس جهود الهيئة في البحث عن سبل جديدة مبتكرة لتعزيز جودة حياة الأسر في إمارة أبوظبي، موضحة أن الهدف من هذا التعاون هو تشجيع المشاركة المجتمعية في المبادرات والبرامج الوطنية، كالحملات والفعاليات التطوعية وحملات التبرع بالدم.

أخبار ذات صلة جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملة للتبرع بالدم ⁨«الرعاية الأسرية» تدمج مبادراتها المجتمعية تحت مظلة «أسرة واحدة»⁩

من جانبه، قال المستشار الدكتور علي أحمد الأنصاري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتبرع بالدم إن الهدف من هذا التعاون هو المشاركة البناءة الإيجابية في تعزيز صحة أفراد المجتمع.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التبرع بالدم الرعاية الأسرية تنمية المجتمع الإمارات للتبرع بالدم الرعایة الأسریة جمعیة الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الرعاية الصحية»: جودة الخدمات الصحية تتحسن.. ورضا المنتفعين بؤرة اهتمامنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شريف كمال، مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية لشؤون الصيدلة وإدارة الدواء، إنّ الهيئة تعتبر أداة الدولة المصرية لتقديم وتنظيم الخدمات الصحية تحت منظومة التأمين الصحي الشامل، مشددًا على أنه بعد ثورة 30 يونيو، فإن جودة الخدمات الصحية تتحسن بشكل مستمر.

وأضاف "كمال"، خلال حواره على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، ان «أكبر إنجاز حققناه خلال السنوات الخمس الماضية أن المواطن المصري أصبح لديه ثقة كبيرة في الحصول على خدمة صحية بجودة عالية».

وتابع: «رضا المنتفع أصبح في بؤرة اهتمامنا وأصبح يُقاس ومن أهدافنا في هذه المرحلة، ومنظمة الصحة العالمية وضعت هدفا ببداية التغطية الشاملة حتى عام 2030»، مواصلا: “بؤرة اهتمامنا رضا المنتفعين، ولدينا مؤشرات أداء وكل شهر يُقيم الفريق الطبي بناءً عليها ويرتبط برواتبهم، كما أن جودة الخدمة من المؤشرات الهامة، ومدى الالتزام بالأدلة العلمية”.

مقالات مشابهة

  • «التضامن»: 1.7 مليار جنيه لدعم الأطفال فاقدي الرعاية الأسرية
  • “التنمية الأسرية” تقدم دعما مستداما لكبار المواطنين يعزز جودة حياتهم
  • التنمية الأسرية تقدم دعماً مستداماً لكبار المواطنين يعزز جودة حياتهم
  • الإمارات وفرنسا تبحثان التعاون في الرقابة والنزاهة
  • تعاون بين «تاكسي دبي» و«بلاكلاين» لتعزيز خدمات الليموزين
  • «الرعاية الصحية»: جودة الخدمات الصحية تتحسن.. ورضا المنتفعين بؤرة اهتمامنا
  • بالفيديو والصور .. أكثر من ألف مواطن في مجمع النقابات للتبرع بالدم لأهلنا في غزة
  • «البلسم» توقع مذكرة تعاون مع «الجمعية السعودية للمخ والأعصاب» لتقديم خدمات صحية توعوية
  • غدا الجمعة .. حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفيات شمال غزة
  • "أسترازينيكا" تتعاون مع "يداوي" لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال "Ecocare Pack"