نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، في السيطرة على حريق نشب بعيادة مرخصة، بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، دون حدوث إصابات بين المترددين على العيادة.

وكشفت التحريات أن سبب الحريق ماس كهربائى بأحد الأجهزة داخل حجرة الكشف.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بنشوب حريق بعيادة أطفال مرخصة بدائرة مركز شرطة البلينا، جنوب محافظة سوهاج، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، بنشوب حريق بشقة بالطابق الثاني بأحد العقارات عيادة مرخصة خالية من المرضي أو الأطفال خاصة بالمدعو محمد ا ا ر 38 سنة طبيب، وومقيم دائرة المركز.

وتم الدفع بسيارة إطفاء وتم السيطرة علي الحريق وإخماده، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات، وأنحصرت  التلفيات في إحتراق بعض الأجهزة بالعيادة، وبسؤال  مالك العيادة المذكور سلفاً بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي بأحد الأجهزة بحجرة الكشف، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج البلينا ماس كهربائي حريق بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق فى محال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببنى سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف، مساء اليوم السبت، من السيطرة على حريق اندلع في 3 محال تجارية أعلى تغطية ترعة الإبراهيمية، بالقرب من معرض شباب مصر بمدينة بني سويف.

تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغًا يفيد بتصاعد ألسنة النيران فى  3 من  المحال التجارية بمنطقة أعلى تغطية ترعة الابرهيمية بمدينة بني سويف.

تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وقوات الإنقاذ إلى موقع الحادث، حيث بدأت فرق الإطفاء في التعامل مع الحريق للسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة، وتمكن رجال الاطفاء من أخماد الحريق والسيطرة على النيران قبل إمتدادها للمحال المتأخمة.







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق فى محال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببنى سويف
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • السيطرة على حريق إندلع في شقة سكنية بجرجا
  • السيطرة على حريق شب في المدخل العمومي لمستشفي الطوارئ الجامعي بطنطا
  • السيطرة على حريق بشركة بترول بالإسكندرية
  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم بالدقي
  • محافظ سوهاج يتابع سير العملية التعليمية بمدارس البلينا ويتفقد المنطقة الأثرية بأبيدوس
  • السيطرة على حريق شب داخل شقة دون إصابات بشرية فى سوهاج