صحيفة صدى:
2024-09-18@07:23:34 GMT

مشهد يحبس الأنفاس لنجاة رجل من حادث مرّوع بأعجوبة إلهية .. فيديو

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

مشهد يحبس الأنفاس لنجاة رجل من حادث مرّوع بأعجوبة إلهية .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتعرض رجل لحادث مفزع وأليم ولكنه يقوم بعد ذلك واقفًا على قدميه بعدما قدّر له الله النجاة.

وكشفت كاميرات المراقبة عن الحادث المرعب الذي عندما يشاهده أي شخص لن يصدق أن ينجو منه أحد.

وظهر الرجل الذي جاء في المقطع وهو يطير من شدة التصادم ويسقط أرضًا؛ ولكنه يعود ويقف مرة أخرى ويسير على قدميه بعدما نجّاه الله وقدّر له العيش مرة أخرى .

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المقطع ليوضحوا أنه حتى عندما يقوم ويسير على قدميه مرة أخرى من الممكن أن يكون مُصاب بنزيف داخلي ولكن الأعراض لن تظهر إلا بعد دقائق .

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-84.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النجاة حادث مروع رجل

إقرأ أيضاً:

مغامرة تحبس الأنفاس.. أول رياضي في العالم يعبر مضيق البوسفور مشياً على الحبل

استطاع المغامر الإستوني جان روز عبور مضيق البوسفور من آسيا إلى أوروبا في إسطنبول، يوم الأحد، ليُصبح بذلك أول شخص يسير على حبل متحرك بين القارات.

اعلان

وقد تمكّن بطل العالم ثلاث مرات من عبور مضيق البوسفور التاريخي على خط طوله 1074 متراً في 47 دقيقة.

وبعد الإنجاز الذي حققه، قال روز: "لمضيق البوسفور أهمية تاريخية وثقافية تعود لآلاف السنين، ويتمتع بظروف مناخية متقلبة وتيارات بحرية قوية. لقد دخلت التاريخ، لذلك أنا سعيد جداً!“.

وتشمل إنجازات الرياضي الإستوني السابقة تحدي ”سباركلين“ في قطر وتحدّي التزلج على خط مرتفع عبر شلال فالاستي في إستونيا في الشتاء.

Relatedشاهد: رياضية تحطم الرقم القياسي العالمي بتسلق أكثر من مئة متر على حبل معلق ببرج إيفل شاهد: المتمرس على المشي فوق الحبل المشدود ناتان بولين يشد أنظار الجمهور في العاصمة التشيلية سانتياغو

وفي تموز/ يوليو، سار روز على حبل متزلج بطول 3,646 متراً عبر مضيق ميسينا، متجاوزاً بذلك الرقم القياسي العالمي السابق البالغ 2,710 أمتار. وقد حال السقوط في آخر 80 متراً دون تسجيل رقم قياسي رسمي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لا تنظر للأسفل! مغامر يحقق رقماً قياسياً في المشي على الحبل بين برجيْن في قطر شاهد: السويسري فريدي نوك يحقق 3 أرقام قياسية جديدة في المشي على الحبل إردوغان ورئيسي ينتقدان دولاً أوروبية بسبب تدنيس القرآن مغامرات أوروبا رياضة آسيا اسطنبول، تركيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. إسرائيل تستعد لعملية عسكرية موسعة على جبهة لبنان وترجيحات بإقالة غالانت وتعيين جدعون ساعر خلفا له يعرض الآن Next ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء محاولة اغتيالي يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next صفعه بكرسي على رأسه.. شاهد ماذا حدث مع أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومدونالد ترامبأوروبابولندارجل إطفاءالسعوديةرومانياالاتحاد الأوروبيفرنساألمانياإسرائيلالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024جنوب لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أكرم عفيف يرد على منتقدي احتفاله أمام العين.. وتفاعل على فيديو له: نجا بأعجوبة
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"
  • مغامرة تحبس الأنفاس.. أول رياضي في العالم يعبر مضيق البوسفور مشياً على الحبل
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • امرأة حامل تنجو بأعجوبة بعد إزالة كتلة ضخمة من بطنها في سامسون
  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة كلبجات وتعنيفهم في واسط
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة الاغلال (كلبجات) وتعنيفهم في واسط
  • مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود (صور)
  • بايدن مرتاح لنجاة ترامب ويكشف مصير مطلق النار