الارجنتين.. حقق منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، فوزًا ثمينًا على حساب المنتخب الكندي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

أهداف مباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا 2024

- وافتتح جوليان ألفاريز نجم فريق مانشستر سيتي، أهداف منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024، أمام المنتخب الكندي وذلك في الدقيقة 49 من زمن شوط المباراة الثاني، ليضع رفقاء ميسي في المقدمة.

منتخب الأرجنتين

- ونجح لاوتارو مارتينيز في إضافة ثاني أهداف «التانجو» في المباراة وذلك عند الدقيقة 88 من زمن شوط اللقاء الثاني، ليمنح كتيبة سكالوني، ثلاث نقاط ثمينة في افتتاح مباريات بطل العالم ببطولة كوبا أمريكا 2024.

ميسي يحقق رقمًا قياسيًا في مباراة الأرجنتين ضد كندا

وشهدت المباراة مشاركة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، ليحطم الرقم القياسي، ويصبح أكثر لاعب في التاريخ يخوض مباريات في بطولة كوبا أمريكا، إذ وصل اليوم لمباراته رقم 35.

وساهم ميسي بقوة في انتصار الأرجنتين على كندا، حيث قدم أداء مميزا كعادته، وصنع بتمريرة ساحرة الهدف الثاني الذي سجله لاوتارو مارتينيز، كما ساهم في الهدف الأول الذي حمل توقيع جوليان ألفاريز.

ميسي نجم منتخب الأرجنتين

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين هو حامل لقب بطولة كوبا أمريكا، بعدما توج باللقب في النسخة الماضية عام 2021 عقب الفوز في النهائي على منتخب البرازيل بهدف نظيف.

تشكيل الأرجنتين ضد كندا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024

وجاء تشكيل الأرجنتين على النحو التالي

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ناهويل مولينا - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - ماركوس أكونيا.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - لياندرو باريديس - رودريجو دي بول.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز - آنخيل دي ماريا.

منتخب الأرجنتينالأرجنتين ضد كندا في افتتاح كوبا أمريكا 2024

وقص منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، شريط مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، وذلك بمواجهة قوية أمام منتخب كندا، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الأولى والبطولة اللاتينية، والتي نجح «التانجو» في الفوز بها.

ميسي نجم منتخب الأرجنتين

ويقع منتخب الأرجنتين «حامل اللقب» ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات، «كندا - بيرو - تشيلي»، ويسعى «التانجو» ورفقاء النجم ليو ميسي في الحفاظ على اللقب وتحقيق البداية القوية في البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميسي منتخب الارجنتين منتخب الأرجنتين ميسي اليوم الارجنتين اليوم ميسي الارجنتين الأرجنتين اليوم كوبا أمريكا 2024 كوبا امريكا مباريات كوبا أمريكا 2024 افتتاح كوبا أمريكا 2024 الأرجنتين ضد كندا الارجنتين منتخب الارجنتين وكندا مباراة الارجنتين مباراة الارجنتين وكندا فی بطولة کوبا أمریکا بطولة کوبا أمریکا 2024 منتخب الأرجنتین فی افتتاح

إقرأ أيضاً:

منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم استقر على هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني الأول في مباراة الدولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، في وقت سابق إيقاف سكالوني لمباراة واحدة ضمن مباريات "التانغو" في بطولة كوبا أمريكا 2024 بسبب تأخره في الدخول إلى الملعب بالشوط الثاني، أمام كل من كندا وتشيلي في الجولتين الأولى والثانية.

وعوقب المدرب الأرجنتيني سكالوني بغرامة مالية وإيقاف مباراة، لذا لن يكون حاضرا في مواجهة بيرو.

وينتظر أن يقود المدرب المساعد بابلو أيمار، المنتخب الأرجنتيني في مواجهة بيرو في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، بدلا من المدرب ليونيل سكالوني الموقوف.

وكان منتخب الأرجنتين قد ضمن تأهله سلفا بعدما حقق فوزين في أول مباراتين على حساب كندا بهدفين دون رد وتشيلي بهدف نظيف.


مقالات مشابهة

  • تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024.. هل يشارك ميسي ؟
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • بديل ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يحقق رقمًا سلبيًا وآخر إيجابي مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • ميسي يثير ذُعر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تطمح للاحتفاظ بالعلامة الكاملة أمام بيرو
  • كوبا أمريكا 2024.. الإصابة تهدد مشاركة ميسي مع الأرجنتين ضد بيرو