أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، اليوم، قراراً بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الإمارات الثقافي الرياضي، برئاسة محمود حسن محمد الشمسي، وتسمية المهندس إسماعيل حسن البلوشي، نائباً أول للرئيس، وأحمد محمد شملان النعيمي، نائباً ثانياً للرئيس.
ونص القرار على أن تضم عضوية مجلس الإدارة كلاً من، سلطان أحمد سيف بو شريجة، والدكتور طالب محمد عبدالله المندوس، ومحمد عبدالله علي يوسف الحمادي، وفاطمة علي محمد المعمري، ويستمر المجلس لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ إصدار القرار، ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.


كما نص القرار على أن يتولى مجلس إدارة النادي عدداً من الاختصاصات من بينها، رسم السياسة العامة للنادي، ووضع الخطط المستقبلية لتطويره في كافة المجالات الرياضية والثقافية، والإشراف على إدارة النادي وكافة نشاطاته، وإعداد الميزانية السنوية، وغيرها.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي

الدمام-البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق فريق السهام عددًا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية. وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية النادي على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المنطقة، وعلى ما قدموه من جهود يشكرون عليها، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من الإنجازات. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية دعم الحكومة الرشيدة- أيدها الله – للرياضة لتحقيق أهداف المنافسة على البطولات، مهنئاً سموه أعضاء النادي لتحقيقهم عددًا من الميداليات. ورفع الدويش الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على اهتمامهما ودعمهما للرياضة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • تأكيدًا لما نشرته "الفجر".. السيسي يصدر قرارا بتعيين رئيس النيابة الإدارية الجديد
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • بالأماكن العامة.. مفتي دولة أوروبية يصدر فتوى بحظر النقاب
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب