بوابة الفجر:
2024-07-01@17:51:30 GMT

حادثة اعتقال جديدة لأحد ابرز نجوم هوليوود

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

اعتقل المغني الشهير جستن تمبرليك على خلفية القبض عليه اثناء القيادة تحت تأثير الكحول في منطقة هامبتونز الأمريكية،  ووفق ديلي ميل، طالب جاستن جمهوره بتقديم الدعم له، على خلفية هذه الواقعة حتى يكون مستعدا للعودة من جديد للعمل على جولته الغنائية المرتقبة.

 

 

 

 

في السياق نفسه، كانت قد تعرضت النجمة نيكي ميناج للاعتقال خلال تواجدها في هولندا، بعد منواشات مع أجهزة الأمن الهولندية مع نجمة الراب الشهيرة،  وتقول ديد لاين، ان اعتقال نيكي جاء بعد اشتباه اجهزة الامن الهولندية في حملها لمواد مخدرة مثل الماريجوانا.

 

 

 

 

وضمن أخبار أزمات هوليوود، تتسع دائر عزل جوناثان ميجورز في هوليوود، بالإعلان رسميا عن فقده لمزيد من الأدوار السينمائية التي كان مقررا تجسيدها في اعمال بقيمة انتاج ضخم. ووفق ديد لاين، كان أحدث مشروع سينمائي يفقده ميجورز ضمن سياسة العقاب التي فرضت عليه في هوليوود، عمل سينمائي بعنوان  48 Hours in Vegas.

 

 

 

هذا العمل السينمائي كان مقررا أن يجسد به ميجورز شخصية لاعب كرة السلة الشهير "دينس رودمان"،  وكانت قد أعلنت شركة ستديوهات مارفل عن اول اجراء تتخذه بعد قرارها رسميا بالاستغناء عن النجم جوناثان ميجورز عقب ادانة المحكمة له رسميا بالاعتداء.

 

 

 

ووفق ديلي، فإن أول قرار من ستديوهات مارفل، هو اسقاطها لعنوان فيلم The Kang Dynasty، الذي كان محوره شخصة كانج التي يجسدها ميجورز،  وفي المقبل استقرت مارفل على عنونة الفيلم بـ Avengers 5، لحين الاستقرار على ما ستقوم به من تعديلات جذرية في خطتها المستقبلية للطرح.

 

 

 

 

و وكانت قد اعلنت ستديوهات مارفل عن قرارها بتأجيل فيلم Deadpool 3، بعد أن كان مقررا طرحه للعرض في 3 مايو من عام 2024 المقبل،  ووفق ما ذكرته ديلي، كشفت تقارير لمصادر موثوقة مثل "ديد لاين"، عن أن الفيلم لن يتمكن من اللاحق بجدوله الزمني الموضوع سابقا، بعد ما شهدته هوليوود من ظاهرة اضراب جماعي، شارك بها غالبية الممثلين وكتاب السيناريو هناك.

 

مشاركة تايلور سويفت

 

وكان قد رفض مخرج الجزء الجديد من سلسلة أفلام "ديد بول" التعليق على ما تردد من شائعات حول مشاركة النجمة تايلور سويفت ضمن ابطال الجزء الجديد،  ووفق ديلي ميل، رفض المخرج شون ليفي، تأكيد أو نفي ما تردد من شائعات حول مشاركة تايلور سويفت ضمن ابطال الفيلم الجديد الذي يجمع في بطولته النجم رايان راينولدز وهيوجاكمان.

 

عودة "وولفرين"

 

وكان قد تم الإعلان رسميا عن عودة هيو جاكمان لتجسيد شخصية وولفرين من جديد، ضمن عالم مارفل، عبر الجزء الثالث من فيلم "ديدبول" لرايان راينولدز.

هذا الفيلم من أكثر الأفلام المنتظرة في هوليوود، كونه سيكون الرابط الأول بين عالم إكس مين وعالم ستديوهات مارفل الأصلي.

ومن المنتظر طرح الفيلم خلال عام 2024 المقبل، بمشاركة عدد من نجوم عالم إكس مين ومارفل معا.

وسبق أن تحدث هيو جاكمان في حوار لشبكة سي إن إن، مع مقدم البرامج كريس والاس، نافيا ما تردد حول تناوله لمنشطات ساعدته على الوصول لـ "فورمة" شخصية Wolverine، ضمن أحداث عالم أفلام X-MEN.

كما أكد هيو جاكمان على سعادته بالفرصة المتاحة أمامه الآن بالعودة لتجسيد شخصية Wolverine في عمل سينمائي جديد يطرح في المستقبل.

جاستن تمبرليك

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود ستدیوهات مارفل

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة في حادثة سير بين ورزازات ومراكش

لقيت طفلة مصرعها، وأصيب آخرون، أمس الجمعة، في حادثة سير بالطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين ورزازات ومراكش.

وحسب مصادر محلية، فإن الحادثة وقعت اثر انقلاب سيارة خفيفة مخصصة للكراء كانت تقل مجموعة من السياح الأجانب، مما تسبب في وفاة طفلة وإصابة 4 أشخاص إصابة أحدهم متفاوتة الخطورة.

ووفق المصادر ذاتها، فقد تم نقل المصابين الى المستشفى الإقليمي سيدي احساين بناصر بورزازات، لتلقي العلاجات اللازمة، فيما تم نقل الضحية الى مستودع الأموات.

وفور علمها بالأمر، حلت السلطات المختصة بعين المكان، حيث تم فتح تحقيقا قضائيا لمعرفة أسباب الحادث وترتيب المسؤوليات، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر انهيار جزئي لأحد العقارات بوسط الاسكندرية
  • ما حقيقة خبر قصف إسرائيل لأحد مخيمات صور؟ معلومة تكشف!
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • حادثة مؤسفة... هكذا خسرت الشابة زينة حياتها
  • اعتقال 6 فلسطينيين بالضفة وإدانات دولية لشرعنة مستوطنات جديدة
  • حادثة محزنة جداً... هكذا خسر بلال حياته في حلبا
  • مصرع طفلة في حادثة سير بين ورزازات ومراكش
  • السجن المشدد 15 سنة لأحد المتهمين بقضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • محافظ الغربية يخصص مكانا بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لأحد الشباب