صحيفة صدى:
2024-06-30@02:43:34 GMT

الأخدود يتمسك بـ جودوين وكولادو

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

الأخدود يتمسك بـ جودوين وكولادو

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أنه تتَّجه إدارة نادي الأخدود إلى الإبقاء على النيجيري سافيور جودوين، والإسباني أليكس كولادو، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ضمن قائمته في الموسم المقبل.

وتأتي هذه الخطوة بعد التشاور مع اللجنة المكلَّفة بدراسة وتقييم أوضاع المحترفين الأجانب، التي لم تتخذ حتى الآن قرارها بشأن استمرار بقية اللاعبين، وهم البرازيلي باولو فيتور، حارس مرمى، والكولومبي خوان سيباستيان بيدروزا، لاعب الوسط، والمهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا، والروماني فلورين تاناسي، لاعب الوسط، والمدافع الجورجي سولومون كفير كفيليا، والمدافع الروماني أندرية بوركا.

وكان النيجيري جودوين، البالغ 27 عامًا، انضمَّ إلى صفوف الأخدود، سبتمبر 2023، قادمًا من أتلتيكو كاسا بيا البرتغال، أما الإسباني كولادو «25 عامًا»، فالتحق بالأخدود، يوليو 2023، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، ودافع عن ألوان الفريق النجراني في 34 مباراةً بمختلف المسابقات، وأحرز أربعة أهدافٍ، وصنع مثلها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخدود جودوين كولادو

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد

أستقر مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي التمسك بخدمات مدافع الفريق أحمد شراحيلي لاعب الفريق الأول للاستمرار في قائمة الموسم الجديد 2024/2025.

ورفض مسؤولي نادي الاتحاد إسقاط اسم أحمد شراحيلي من الـ15 لاعبًا في القائمة المحلية المحددة للموسم الجديد بعد قرار الاتحاد السعودي بتقليص القوائم إلى 25 لاعبًا ما بين 15 محليًا و10 أجانب.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإنه بالرغم من عدم اكتمال تعافي أحمد شراحيلي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها سبتمبر الماضي أمام الفتح في دوري روشن السعودي، إلا أنه هناك قرار باستمراره مع الفريق.

في الوقت نفسه، سيتم رفع التقارير الطبية الخاصة بإصابة أحمد بامسعود، الظهير الإيسر للفريق، إلى الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي، وعلى ضوئها سيتحدد مصيره ضمن القائمة من عدمها.


الراحلين عن الاتحاد في الصيف الجاري
أبلغ الاتحاد وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • الاتحاد يسعى لضم النيجيري لوكمان
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق