بوابة الفجر:
2024-09-29@06:36:03 GMT

برشلونة يسابق الزمن لحسم صفقة الفهد الأسمر

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

يسعي نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، إلى الحصول على خدمات نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 برشلونة يسابق الزمن لحسم صفقة الفهد الأسمر

ويعمل لابورتا على تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بقوة خلال الميركاتو الصيفي، من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم القادم.

الكشف تقرير أحمد الغندور بشأن واقعة الحكم الرابع مع جوميز مدرب الزمالك حلمي طولان: إمام عاشور رقم واحد في مصر.. وربنا يجازي اللي كان سبب رحيله من الزمالك


ويعد التعاقد مع نيكو ويليامز مطلب أساسي ورئيسي للألماني هانسي فليك مدرب برشلونة الجديد، الذي يريد بشدة التعاقد مع نجم أتلتيك بيلباو في الانتقالات الصيفية.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، يعمل خلال الفترة الأخيرة على حسم صفقة ويليامز لصالح الفريق الكتالوني.
وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة سيواجه منافسة شرسة مع ليفربول الذي دخل مؤخرًا للحصول على خدمات اللاعب الإسباني في الميركاتو الصيفي.

 



 

 

 

 

 

 


 



 

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة الليجا الدوري الاسباني صفقات برشلونة

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص

أكد مدرب نادي الزمالك، البرتغالي البرتغالي جوزيه غوميز، أن فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي جاء عن جدارة واستحقاق.

قال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الحمدلله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وتابع: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المئة من أجل تحقيق الفوز، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".


ووجه المدرب الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأردف: "الفوز بالمباريات الكبيرة يكون عبر التفاصيل، وانتصار الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، والفريق كان يلعب ضد الأهلي، والمباراة لم تكن بين كولر ضد غوميز".

ورد مدرب "الفارس الأبيض" على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، قائلاً: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

واختتم: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائماً القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل، إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

مقالات مشابهة

  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • صفقة راموس.. نادٍ سعودي ينافس الزمالك
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي.. ظهور صفقة جديدة
  • جوميز يستقبل مدرب الشباب السعودي خلال مران الزمالك
  • موعد توقيع برشلونة مع الحارس تشيزني
  • محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك
  • باحث سياسي: إسرائيل تريد تحويل لبنان إلى غزة جديدة