يعتزم لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، التواجد مع الفريق في مباراته أمام المنتخب الهولندي المقرر إقامتها الجمعة، ببطولة "يورو 2024" المقامة في ألمانيا، رغم إصابته بكسر في الأنف.

ديشامب يحسم مشاركة كيليان مبابي امام هولندا 

ولم يؤكد المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، ما إذا كان قائد الفريق سيشارك في المباراة كأساسي أم لا، ولكنه قال اليوم الخميس في مؤتمر صحافي:" الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، سنتأكد من أنه سيكون متاحًا".

حلمي طولان: لا بد من تغيير سياسة الزمالك خلال الفترة القادمة الكشف تقرير أحمد الغندور بشأن واقعة الحكم الرابع مع جوميز مدرب الزمالك


وتعرض مبابي لكسر في الأنف في المباراة الافتتاحية للمنتخب الفرنسي، التي فاز بها على منتخب النمسا بهدف نظيف، ولكن على الأرجح سيرتدي قناعًا في المباراة التي تقام في لايبزج لحماية أنفه، حيث لم يتم تحديد موعد لإجراء عملية جراحية.

وأكد أنطوان غريزمان: "إنه بحالة جيدة"، مشيرًا إلى أن التورم انخفض قليلًا.
واستأنف مبابي، الذي حقق مع منتخب بلاده وصافة كأس العالم 2022 في قطر، التدريبات بروح معنوية مرتفعة، أمس الأربعاء، ولكنه تدرب بشكل منفرد وهو يضع ضمادة كبيرة على أنفه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ديشامب فرنسا فرنسا وهولندا يورو 2024 اليورو

إقرأ أيضاً:

ديشامب: لا داعي للقلق

 
دورتموند (د ب أ)

أخبار ذات صلة احتفال الصعود.. «أغنية أنا من النمسا»! إنجلترا.. «الصورة باهتة» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


رغم احتلال المركز الثاني، بعد نهاية دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، يرى ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أنه لا يوجد أي داع للقلق على مسيرة الفريق في البطولة.
وتعادل المنتخب الفرنسي مع بولندا 1-1، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، مما يعني أن المنتخب الفرنسي أنهى دور المجموعات في المركز الثاني. وقال ديشامب «55 عاماً»: «أنا لا أشعر بالإحباط على الإطلاق».
وأضاف: «حققنا ما أردناه، وهو التأهل لدور الـ 16، مجموعتنا كانت صعبة بالتأكيد، والآن تبدأ منافسة جديدة».
وقال: «الانطباع من دور المجموعات، لا يكون له معنى في الأدوار الإقصائية، الآن المباريات أصبحت حياة أو موت، الآن نواجه منافسين كباراً»، ويجب على المنتخب الفرنسي أن يتحسن بشكل ملحوظ، وتحديداً في الشق الهجومي، إذا أراد أن ينافس على اللقب.
وصنع المنتخب الفرنسي العديد من الفرص أمام منتخب بولندا، الذي كان قد خرج رسمياً من البطولة، ولكنه لم يتمكن سوى من تسجيل هدف واحد عن طريق كيليان مبابي من ركلة جزاء.
وسيحصل لاعبو المنتخب الفرنسي على راحة، اليوم الأربعاء، بينما ستزورهم عائلاتهم في مقر إقامة الفريق، بعدها، يتطلع ديشان للمرحلة المقبلة من البطولة الأوروبية، حيث قال: «سأظل إيجابياً، بطولة جديدة تبدأ من 1 يوليو.

مقالات مشابهة

  • ديشامب: لا داعي للقلق
  • ديشامب: مبابي سيقود فرنسا للقب اليورو
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره البولندي
  • بالقناع الواقي.. كيليان مبابي يسجل هدف فرنسا الأول في مرمى بولندا «فيديو»
  • ديشان: مبابي يتحسن تدريجيا من إصابته في الأنف
  • ديشان يؤكد أن مبابي “يتحسن كل يوم”
  • مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه
  • منتخب فرنسا يحسم مشاركة مبابي أمام بولندا
  • ديشامب: مبابي يتحسن
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا: مبابي يرغب في المشاركة أمام بولندا