تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

ترامب: لن أرسل قوات أمريكية إلى أوكرانياترامب: بايدن غير محق في حديثه عن مستقبل أوكرانيا في "الناتو"زيلينسكي يعلن العمل على تحويل أوكرانيا إلى الطاقة الشمسيةالولايات المتحدة تعتزم حظر برمجيات "كاسبرسكي" الروسيةوكالة: ألمانيا عارضت تشديد الإجراءات في حزمة العقوبات الأوروبية الجديدة ضد روسيانيبينزيا: هناك حرب تضليلية غير مسبوقة ضد روسياتُنشر لأول مرة.

. وثائق تكشف عفو والد رئيسة المفوضية الأوروبية عن مجرم نازيزاخاروفا: ستولتنبرغ يأمل في أن يمنحه "صاحب العمل" جو بايدن منصبا جديداواشنطن تعتبر تسليم أوكرانيا أنظمة الدفاع الجوي "أولوية"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيمانويل ماكرون أولاف شولتس الأزمة الأوكرانية التسلسل الزمني العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي

إقرأ أيضاً:

باستريكين يؤكد إرسال 10 آلاف ممن نالوا الجنسية الروسية إلى منطقة العملية العسكرية

قال رئيس لجنة التحقيق الروسية ألكسندر باستريكين، إنه تم إرسال 10 آلاف شخص من المهاجرين الذين حصلوا على الجنسية الروسية، إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة.

وأضاف باستريكين في كلمته خلال جلسة "الجوانب القانونية لسياسة الهجرة في روسيا الحديثة" ضمن فعاليات منتدى سان بطرسبورغ القانوني الدولي: "تم تسجيل أكثر من 30 ألف شخص من الذين حصلوا على الجنسية الروسية في قوائم التجنيد العسكري. وتم بالفعل إرسال حوالي 10 آلاف إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة".

إقرأ المزيد باستريكين: أحفاد المنتصرين لن يسمحوا لنظام كييف بإحياء النازية

وأشار باستريكين إلى أن أكثر من 1.2 مليون مهاجر، وصلوا إلى موسكو خلال أربعة أشهر من هذا العام. وبلغ عدد الذين وصلوا إلى بطرسبورغ خلال نفس الفترة، 860 ألف شخص.

يعتبر منتدى بطرسبورغ القانوني الدولي، أكبر منصة للحوار بين ممثلي الأوساط القانونية والتجارية والسياسية وهيئات حفظ القانون، حول قضايا القانون لصالح المواطنين وقطاع الأعمال وبهدف تحسين تنفيذ القانون وتعزيز المبادرات التشريعية من أجل تطوير الثقافة القانونية وتنظيم المجال الاجتماعي والاقتصادي في الظروف الحديثة.

ويشرف على تنظيم الفعالية، وزارة العدل الروسية ومؤسسة "روسكونغرس".

المصدر: تاس

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • باستريكين يؤكد إرسال 10 آلاف ممن نالوا الجنسية الروسية إلى منطقة العملية العسكرية
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /27.06.2024/
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 1952 طفلا منذ بدء العملية العسكرية الروسية
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /26.06.2024/
  • روسيا تطالب إسرائيل بالتخلي عن العملية العسكرية في رفح جنوب قطاع غزة
  • القوات الروسية تعثر على وثائق تؤكد مواصلة نظام كييف العمل على امتلاك أسلحة الدمار الشامل
  • أوكرانيا: ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 536 ألفا و840 جنديا
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /25.06.2024/
  • الاتحاد الأوروبي يتفق على دعم أوكرانيا بأرباح الأصول الروسية المجمدة
  • مقتل 4 أشخاص وإصابة أكثر من 30 آخرين في هجوم صاروخي روسي على بوكروفسك في أوكرانيا