يفصلنا على السباق الرمضاني المقبل 2025 العديد من الشهور وبالرغم من وجود فترة طويلة على بدء السباق الرمضاني المقبل 2025، إلا أن نجوم الفن بدأوا يتعاقدون على مسلسلات رمضان 2025، فيوجد العديد من الفنانين والفنانات أعلنوا عن بدء التحضير.

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز اسماء المسلسلات والنجوم الذين بدأوا يتعاقدون على مسلسلات رمضان 2025، وإليكم التفاصيل:- 

1-ظافر العابدين 

 

أعلن الفنان ظافر العابدين منذ فترة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "عن عودته إلى المشاركة في موسم دراما رمضان والمشاركة العام المقبل دون الكشف اسم وتفاصيل العمل المرتقب،وقد  نشر ظافر العابدين صورة من تعاقده مع إحدي شركات الإنتاج من أجل تقديم مسلسل رمضان 2025.

2-ياسمين عبد العزيز

 

تعاقد السيناريست عمرو محمود ياسين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ليكون هو مؤلف مسلسلها الجديد الذي سيتم عرضه في ماراثون دراما رمضان للعام القادم 2025 بعد غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي، ولكن لم يتم الكشف إسم المسلسل بعد ولكنه ينتمي إلى فئة الأعمال الرومانسية التي تدور في إطار درامي مميز وكانت ياسمين عبد العزيز قد قالت في أحد اللقاءات أنه سيكون من أقوى الأعمال وسيكون مفاجأة للجمهور.

3-محمد أمام

 

يستعد حاليًا الفنان لخوض تجربة درامية جديدة يُنافس بها في موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025، ومن المفترض أنه  مسلسل مكون من 30 حلقة من إنتاج المنتجة مها سليم ويتم التعاقد مع باقي أبطال العمل.

والجدير بالذكر أنه قد حقق الفنان محمد إمام نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني المنقضي لهذا العام بمسلسل "كوبرا" الذي طرح في النصف الثاني من شهر رمضان.

4-مي عمر

تحدث المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفًا هو وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، عن تحضيره لمسلسله في رمضان 2025 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ولكن هذه المرة وعد الجمهور برؤيتها في شكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي سبق وقدمتها، وقال: "العمل القادم مسلسل لرمضان 30 حلقة مش 15 حلقة، بدأت كتابته ووصلت للحلقة الـ17، إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة".

والجدير بالذكر أن المسلسل يحمل اسم “أش أش”

5-عمرو سعد 

تعاقد الفنان عمرو سعد مع المخرج محمد سامي لتقديم عمل درامي جديد في رمضان 2025 يحمل اسم "سيد الناس" لكن دون الكشف قصة وأبطال العمل.

والجدير بالذكر أنه قد غاب الفنان عمرو سعد عن المشاركة في السباق الرمضاني المنقضي، ويذكر أنه قد قدم مسلسل الأجهر عام 2023 لقي نجاحًا كبيرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تقرير دراما رمضان 2025 دراما 2025 یاسمین عبد العزیز السباق الرمضانی دراما رمضان رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان

قرر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الدخول في تحدٍ مع عدد من المشاهير، أبرزهم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد بصورة للصيف، من خلال نشر صورة من أجازته الصيفية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بدون "فلتر"، وهو التحدي العالمي الذي يحمل اسم "Nofiltersummerchallenge".

 

محمد صلاحمحمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية

وظهر محمد صلاح في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ورامي عباس وكيل أعماله.

 

وقام عبد الله السعيد بأعادة نشر صورة محمد صلاح، عبر خاصية "ستوري" على انستجرام الخاص به، معلقا: "لقد قبلت التحدي".

 

وتفاعل رامي عباسوكيل أعمال محمد صلاح مع المنشور وقبل التحدي، حيث نشر صورة له داخل صالة الجيم، بدون تي شيرت، ليظهر جسمه المتناسق والرياضي.

 

وقبل النجم محمد رمضان تحدي محمد صلاح، ونشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وظهر أيضًا يقف وسط مجموعة من العاملين، وهو يرتدي شورت رياضي دون تي شيرت، وكتب: "مفيش احسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

 

محمد رمضان ينسحب من موسم دراما رمضان 2025

من جهة أخرى، كشف الفنان محمد رمضان عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما غاب عن موسم دراما 2024، مما أثار غضب جمهوره الذين ينتظرون أحدث أعماله الفنية خاصة وأنه يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وعلى الصعيد الغنائي يجهز محمد رمضان، الفترة الحالية لإقامة العديد من الحفلات الغنائية، خلال الأيام المقبلة، في عدد من الدول الأوربية والعربية في جولات ممتدة في بلدان عديدة، ضمن حفلات موسم الصيف، إذ يستعد للسفر إلى الرباط، ليسدل الستار على فعاليات مهرجان موازين، من خلال إحياء حفل الختام على مسرح النهضة، وذلك يوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري رفقة فرقته، كما يحيي محمد رمضان حفلا غنائيا ضخما على أحد المسارح الكبرى في لبنان، يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان