حسم منتخب إسبانيا تأهله إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، عقب فوزه على نظيره الإيطالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الطرفين لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات المسابقة.

ولم يتمكن المنتخبان من الوصول إلى الشباك وافتتاح التسجيل خلال الشوط الأول، لينتهي بلا غالب ولا مغلوب.

وبعد الاستراحة، أهدى الإيطالي ريكاردو كالافيوري، لاعب بولونيا، الهدف الأول في المباراة لمنتخب "لا روخا"، بعد تسجيله ضد مرماه في الدقيقة الـ55'.



وواصل المنتخب الإسباني بحثه عن إضافة هدف ثان، مقابل غياب أي محاولة خطيرة من طرف الإيطاليين لإدراك التعادل، لتظل النتيجة على حالها، وتذهب النقاط الثلاث لصالح "لاروخا".

ويحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الثانية بموجب هذا الفوز، برصيد 6 نقاط، متبوعا بإيطاليا في المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم ألبانيا وكرواتيا بنقطة واحدة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريكاردو اسبانيا إيطاليا كرة القدم اليورو ريكاردو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من سباليتي بعد تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024

أدلى لوتشيانو سباليتي المدير الفني للمنتخب الايطالي بمجموعة من التصريحات القوية بعد أن نجح الاتزوري في خطف هدف قاتل ساهم في وصوله للدور القادم من يورو 2024 بعد أن كان متأخرًا بهدف على يد المنتخب الكرواتي.

تصريحات لوتشانو سباليتي عقب مباراة إيطاليا وكرواتيا

افتتح المدير الفني حديثه حيث قال: "عندما يتم حسم المباريات بهذه الطريقة في النهاية، يصبح الأمر أكثر تأثيرًا عاطفيًا، حيث لا يعتقد أحد بعد الآن في قدرة المنتخب الإيطالي على العودة في النتيجة، ولكن اللاعبين صدقوا تمامًا في إمكانية تحقيق الفوز".


أضاف: "لا يمكننا إنكار أننا كنا أقل من المستويات العادية بالشوط الأول الأول، لكن إذا لم نحقق الكثير، فلن نسجل الكثير، لكننا نتوقع المزيد من اللاعبين في الفريق، لأننا نعرضه في ومضة."


أشار: "المنتخب الكرواتي قوي للغاية، ولديه الكثير من الخبرة في اللعب على هذا المستوى، ويمكن أن يخلق مشاكل لأي خصم يواجهه".


استطرد: "في الشوط الأول، خسرنا الكرة بطريقة لا يمكننا تحملها على الإطلاق، وسنعاني إذا لعبنا بشكل سيء.


أتم قائلًا: "في الشوط الأول، لم نواجه مشاكل بسبب أسلوب اللعب الذي اعتمدناه، بل كانوا خجولين للغاية وقد ارتكبوا أحيانًا أخطاء ساذجة حقًا، رغم أن لديهم قدرات أفضل مما شاهدنا اليوم".


موعد مباراة إيطاليا القادمة


تقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة أمام نظيره السويسري.
 

مقالات مشابهة

  • المجموعة الخامسة..4 نقاط تؤهل بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا لثمن نهائي اليورو
  • الأرجنتين تفوز على تشيلي وتحسم تأهلها لدور الثمانية في كوبا أمريكا
  • أول تعليق من سباليتي بعد تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • تأهل إسبانيا وإيطاليا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • إسبانيا تعبر ألبانيا بهدف توريس
  • شاهد.. إيطاليا تصعق كرواتيا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2024 وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة
  • إيطاليا تُطلق رصاصة الرحمة على كرواتيا وألبانيا تودع البطولة
  • مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × كرواتيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024