حمّل كابتن حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه ملعب الشمس مع الاعلامي عبد الناصر زيدان، " اوتوفيستر" المدير الفني السابق للقلعة البيضاء نتيجة 1_ 6 التاريخية في موسم 2002.

حلمي طولان: هزيمة الزمالك التاريخية من الأهلي يتحملها اوتوفيستر.. والحديث عن المؤامرة أمر مضحك

وأكد طولان أن اوتوفيستر مدير فني ذو طابع هجومي بحت، واختياره لتشكيل هجومي في مباراة القمة كان سببًا في اكتساح الأهلي لغريمه الأذلي.

الكشف تقرير أحمد الغندور بشأن واقعة الحكم الرابع مع جوميز مدرب الزمالك الصفاقسي يضمن مشاركته في "الكونفيدرالية"

وأضاف طولان:" مباريات القمة دائمًا ما تحتاج لتشكيل متوازن، الثقة المفرطة أو الخوف المبالغ فيه دائمًا ما يكون سببًا في الهزيمة.

واختتم:" واجهت الأهلي خمس مواجهات قبل مباراة 1_6 التاريخية نجحت في تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات، وتعادلت في مناسبتين".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلمي طولان الزمالك أوتوفيستر نادي الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

"الأهلي × الزمالك": امتحان القمة.. لم يحضر أحد

أنتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة على أحر من الجمر، وسارع الجميع لحجز التذاكر فور إعلان نزولها لمشاهدة والحضور في ستاد القاهرة الدولي، لتشجيع كل جمهور فريقه المفضل، ولكن تصادم مشجعي الزمالك بقرار الانسحاب من المواجهة التي ينتظرها كل كبير وصغير في منافسات الدوري المصري الممتاز.

بيان الزمالك ما بين مؤيد ومعارض

توالت الحكايات والتعليقات ما بين مؤيد ومعارض لفكرة إنسحاب الزمالك أمام الاهلي في القمة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلقت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على بيان الزمالك فمنهم من قال:" شكرا على حسن التعاون"، وأخر:" بيان تاريخي،، احنا الزمالك".

عاجل.. الزمالك يصدر بيان بشأن مباراة الأهلي ويعلن عن القرار المنتظر عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة

وتوالت التعليقات:" ملخص البيان انك هتنسحب قدام الأهلي وهترجع تكمل تاني، لا برافو ٠٠ بس هو بصراحة برضه الأهلي يخوف "، وأخر علق:" كل الدعم ضد الفساد.. معاكو لاخر المشوار.. الزمالك اولًا".

وآخرون يطالبون:" نريد بيان اخر محتواة ماذا بعد وماهي الاجراءات التي سيتخذها النادي لحفظ حقوقة مش مجرد انسحاب من مباراة".

ولكن تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بقراره ولم يتراجع وأصدر اليوم بيان يؤكد عدم حضوره مباراة غدًا أمام الزمالك وجاء كالتالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

موعد إعلان القادسية عن صفقة ناتشو إلى السعودية أم قطر؟.. خوسيلو يصدم ريال مدريد ويختار وجهته القادمة

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا.

فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.
الزمالك أولًا.

ورغم معرفة الأهلي بعدم خوض الزمالك المباراة وأن "لم يحضر أحد غدًا"، ألا أن لاعبي الأحمر خاض اليوم مرانه الختامي وحدثت الأمور كما هي ولن يتغير أي شيء ولم تلتفت الأنظار فيما يقال من اخبار خارج التتش.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • انت تقف سدا في وجه المؤامرة اذن أنت جيش !
  • تحرك عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي
  • "الأهلي × الزمالك": امتحان القمة.. لم يحضر أحد