أميرة خالد

علق أستاذ وعالم أبحاث المسرطنات الدكتور فهد الخضيري ، على الحديث المتداول بشأن احتواء عبوات البلاستيك على مواد مسرطنة .

وقال الخضيري عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : “هذا الكلام عن المسرطنات في علب البلاستيك يدخل ضمن سواليف الواتساب ، ويدخل ضمن الوسوسة والتهاويل والجهل ، وقد يدخل ضمن رفع المشاهدات من أجل المكاسب المادية فقط، بدون علم وبدون أبحاث طبية.

وكلها سواليف يقولون”.

وأضاف : ” الأرقام التي أسفل علب البلاستيك تخص الصناعة وإعادة التدوير فقط ، وليس لها أي دخل في صحة الناس ، ولو كان لها دخل بالصحة لأجبرتهم الجهات الرسمية على وضعها بالواجهة وبخط واضح للمستهلك ، لكنها لا دخل لها بصحة وسلامة المنتج أو المستهلك”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: علب البلاستيك فهد الخضيري

إقرأ أيضاً:

سيد علي يكشف حقيقة اعتذار أحمد دياب للزمالك عن تصريحات ثروت سويلم

كشف الإعلامي سيد علي، عن حقيقة اعتذار النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية لنادي الزمالك، عن تصريحات عضو مجلس إدارة الرابطة النائب ثروت سويلم.

مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا سؤال عبثي 

وقال "علي" خلال تقديم برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الاثنين، "سؤال الساعة الآن على كل المواقع الزمالك هيلعب الماتش ولا لا وهذا سؤال عبثي ولو أي نادي غير الزمالك سواء الأهلي أو الاتحاد هقول كده ده شغل عبثي".

وأضاف "لغاية امبارح كان قرار الزمالك إحنا مش هنلعب الصبح قال أنه كان فيه اجتماع وزير الرياضة والنائب أحمد دياب مع حسين لبيب وتوصلوا لحل وعبد الواحد السيد أبلغ جوميز انهم هيلعبوا الماتش وهيدخلوا معسكر من شوية قالك لا هنلغي المعسكر".

تعجب جوميز 

وتابع "المركز الإعلامي للاتحاد المصري بعث رسالة بخصوص رفض الزمالك خوص مباراة القمة أن أحمد دياب لم يعتذر عن تصريحات ثروت سويلم ولكنه خانوه التوفيق ولم يعرض إقالة عامر حسين من لجنة المسابقات وعرض عليه المؤجلات بنفس الوتيرة للأهلي والزمالك كلاهما تأجل لهم 7 مباريات بسبب وصولهم للنهائي الإفريقي والكونفيدرالية".

واستطرد "المركز الإعلامي لاتحاد الكرة أشار إلى قرار اللعب من عدمه  يعود لمجلس إدارة الزمالك والرابطة ملتزمة بإقامة المباراة من موعدها، وجوميز أعلن عن تعجبه من إلغاء المعسكر وتصريحاتها المتناقضة شوية هنلعب وشوية لا بعد إبلاغ الجهاز الإداري لهم بقرار عدم خوض لقاء القمة وقال إنه من يرى مثل هذا الأمر".

 

مقالات مشابهة

  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • لاعب حرس الحدود يكشف حقيقة انضمامه إلى الزمالك
  • هام: مراسل الجزيرة يكشف حقيقة تراجع البنك المركزي في عدن عن قراراته الأخيرة
  • مصدر بالزمالك يكشف حقيقة تجديد عقد نداي
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية
  • كوبا أمريكا.. ميسي يكشف حقيقة تعرضه للاصابة في مباراة تشيلي
  • الخضيري يوضح حقيقة تسبب الجبن السائل للسرطان وأمراض القلب
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • مودريتش يكشف حقيقة اعتزاله بعد السقوط أمام إيطاليا
  • سيد علي يكشف حقيقة اعتذار أحمد دياب للزمالك عن تصريحات ثروت سويلم