اعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم اليوم الاحد تطبيق الكتاب الدورى رقم 95 لسنة 2023 والخاص بتنظيم العمل يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس 2023 للعاملين بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء، وتوجيهات اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية.

أخبار متعلقة

«مياه أسيوط»: تلقينا أكثر من 14 ألف شكوى خلال 6 شهور

محافظ أسيوط: تنفيذ المشروعات بالمراكز والأحياء وفقًا للجداول الزمنية

رئيس جامعة أسيوط يستقبل الحائزة على جائزة المرأة المتميزة عالميأ من الإمارات

جامعة أسيوط: توفير الدعم الكامل لتطوير المعامل والمراكز البحثية

وأشار المحافظ أن الكتاب الدورى نص على اعتبار يوم الأحد 6 أغسطس وحتى الأحد الأخير من شهر أغسطس لعام 2023 يكون العمل من المنزل ( أون لاين ) يوم الأحد من كل أسبوع لكافة العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية على اختلاف مستوياتها وكذا مديريات الخدمات والإدارات والمكاتب والجهات التابعة لها بنطاق المحافظة – عدا الجهات التي تقوم بتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين بكافة اشكالها وانواعها – مالم يستجد بصدور تعليمات أخرى خلال الفترة الزمنية المشار اليها، على أن يستثنى من ذلك مديريات الخدمات بصفة عامة مثل (الشئون الصحية والتربية والتعليم والتلعيم الفنى والتموين ،.... ) على أن يقوم مدير المديرية بتقرير ما هو مناسب بشأن ذلك وفقا لما تقتضيه مصلحة العمل واصلالح العام بما لايؤثر على اداء الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يرونه محققا للصالح العام وحسن سير العمل.

كما نص الكتاب الدورى على أن يستثنى من هذه التوجيهات شاغلي الوظائف القيادية بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية وكافة مديريات الخدمات وموظفى الامن وغرف العمليات وإدارة الأزمات ولجان الرقابة والتفتيش والمتابعة بهذه الجهات لاداء كافة الاعمال المنوطة بها بالإضافة إلى كافة المختصين بالرصد والتعامل مع مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية بجميع الوحدات المحلية ومديرية الزراعة والإدارات التابعة لهما بنطاق المحافظة والمتغيرات المكانية وكافة الجهات المختصة بذلك .

كما يلتزم بالحضور العاملين بمنظومة النظافة بالمحافظة وتنفيذ كافة الاعمال المكلفين بها والتزام كافة الجهات «مديريات الخدمات بتواجد العاملين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع الجمهور وبما لايتسبب في تعطيل الاعمال ومصالح المواطنين وتأدية كافة الخدمات والاعمال مع الالتزام التام بكافة الكتب الدورية الصادرة بشأن اجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء .

وتضمن الكتاب الدوري أيضًا ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المقار الحكومية والالتزام التام بالكتب الدورية السابق إصدارها في هذ الشأن مع التأكيد على احتياطات استخدام المصاعد الكهربائية ومراعاة عدم استخدامها في توقيتات قطع الكهرباء المنشور على الصفحة الرسمية للمحافظة مع قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات كل في اختصاصه الجغرافي بمتابعة تنفيذ هذه التوجيهات.

اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط تطبيق منظومة العمل إجازة الاحد اجازة الاحد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط إجازة الاحد اجازة الاحد زي النهاردة یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

آلاف الأطباء البريطانيين يبدأون إضرابا قبل أسبوع من الانتخابات العامة

ينظم آلاف الأطباء في بريطانيا إضرابهم الحادي عشر، في نزاعهم طويل الأمد مع الحكومة بشأن الأجور وظروف العمل، مما أدى إلى تعطل الخدمات في المستشفيات قبل أيام فقط من الانتخابات العامة.

بدء أطول إضراب لأطباء إنجلترا في تاريخ هيئة الخدمات الصحية الوطنية

يسلط الإضراب الذي ينظمه الأطباء الجدد على مدى خمسة أيام، الضوء على المشاكل التي تعاني منها هيئة الخدمات الصحية الوطنية المتمثلة في نقص التمويل المزمن، وهو نظام الصحة العامة الممول من الدولة في بريطانيا، وهو موضوع يشكل مصدر قلق كبير للناخبين الذين سيتوجهون إلى صناديق الاقتراع في الرابع من يوليو.

ودخل الأطباء الجدد، الذين يشكلون العمود الفقري للرعاية في المستشفيات والعيادات، في نزاع بشأن الأجور مع الحكومة منذ أواخر عام 2022. وكانوا قد نظموا إضرابا امتد لستة أيام في يناير، وهو الأطول في تاريخ هيئة الخدمات الصحية الوطنية، واضطرت المستشفيات إلى إلغاء عشرات الآلاف من المواعيد والعمليات الجراحية.

ويبدأ الإضراب الأخير اليوم الخميس وينتهي يوم الثلاثاء، قبل يومين فقط من إدلاء الناخبين بأصواتهم لاختيار نواب مجلس العموم الجديد.

وقالت الجمعية الطبية البريطانية، نقابة الأطباء، إن أجورهم انخفضت بمقدار الربع على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية ودعت إلى زيادة الأجور بنسبة 35 بالمائة.

وأشارت النقابة إلى أن الأطباء الجدد يجنون حوالي 15 جنيها إسترلينيا (19 دولارا) في الساعة، مقارنة بالحد الأدنى للأجور في المملكة المتحدة الذي يبلغ 10 جنيهات إسترلينية في الساعة، على الرغم من زيادة الرواتب بسرعة بعد السنة الأولى.

المصدر: AP

مقالات مشابهة

  • البنك التجاري الدولي CIB: عودة كافة الخدمات إلى العمل
  • النمر يتابع سير العمل بمجمع المواقف في أشمون
  • محافظ أسيوط يوجه بترشيد الإنفاق بمختلف القطاعات والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء والقرى
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023
  • محافظ الجيزة يتابع جهود الأحياء والمراكز والمدن في تطبيق خطة ترشيد الكهرباء
  • محافظ المنوفية يتابع العمل في منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • آلاف الأطباء البريطانيين يبدأون إضرابا قبل أسبوع من الانتخابات العامة
  • إنجازات الرعاية الصحية بعد مرور 5 أعوام من انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • لترشيد الاستهلاك.. «القناة للكهرباء»تعلن خفض معدلات تشغيل التكييفات داخل قطاعات وإدارات الشركة