أكد كابتن حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان ببرنامجه" ملعب الشمس"، ان لاعب النادي الأهلي الحالي" امام عاشور" هو أفضل لاعب مصري في الوقت الحالي.

حلمي طولان: إمام عاشور رقم واحد في مصر.. وربنا يجازي اللي كان سبب رحيله من الزمالك

وأضاف نجم الزمالك السابق:" امام هو نجم الشباك في الأهلي وبالتالي في مصر كلها، امكانياته كبيرة ومنظومة الأهلي تنجح أي حد ما بالك بلاعب موهوب.

حلمي طولان: اللجان الالكترونية سبب تولي حسام حسن قيادة المنتخب ديشامب يكشف آخر تطورات إصابة مبابي

وأكمل طولان:" ربنا يجازيه اللي كان سبب في رحيل امام عن نادي الزمالك، كنت افضل استمراره داخل جدران ميت عقبة، لكن هي دي سُنة الحياة.

واختتم حلمي طولان:" افضل صفقة هبا الموسم هي تعاقد الأهلي مع امام عاشور، هي دي اللي يتقال عليها صفقة الموسم، ولجماهير الأهلي كل الحق في التغني باللاعب
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إمام امام عاشور حلمي طولان الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"

بعد غياب دام لأكثر من 25 عام عن المسرح كشف الفنان أحمد حلمي، عن عودته إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بمسرحية «ميمو»، مؤكدًا إلى قدوته في المسرح هو الزعيم عادل إمام.


وتحدث أحمد حلمي، عن الزعيم عادل إمام خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي" قائلًا: "قدوتي في المسرح الزعيم عادل إمام، بالنسبة ليا يعني إيه مسرحية تقعد 8 سنين.. وأقل مسرحية تقعد 5 سنين وفي مسرحية بتقعد 11 سنة، إزاي الجمهور مخلصش المفروض يخلص".

 

وتابع: "مقدرش أقدم مسرحية لمدة 11 سنة، دا رقم الزعيم عادل إمام محدش يقدر يجي ناحيته، حتى لو وصلت هتبقى 11 سنة إلا يوم ونقف، لأن دا الرقم القياسي بتاع عادل إمام ومحدش يقدر يكسره".
 

أحداث مسرحية ميمو

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • زوجة إمام عاشور للنيابة: تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين
  • الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في أولمبياد باريس
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته