أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري, أن الاتحاد بدأ بالتواصل مع أكثر من اتحاد أجنبي من أجل ترشيح طاقم لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

إيهاب الكومي: لو ميكالي طلب صلاح هنضمه وأزمة فيتوريا في طريقها للحل الكومي: منتخب مصر جاهز بقوة لغينيا بيساو رغم صعوبة الطقس

أضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية: الظروف الحالية والهجوم على الحكام المحليين أجبرتنا على العودة للاستعانة بحكام أجانب لمباراة القمة، رغم أننا لدينا قامات كبيرة قادرة على إدارة التحكيم المصري مثل جمال الغندور وعصام عبد الفتاح.

إيهاب الكومي: جيل 2008 يملك مواهب مميزة وقرار لجنة الانضباط تجاه الشيبي خلال أيام

وتابع الكومي: مباراة القمة ستكون بطاقم تحكيم أجنبي، ثقتي في حكامنا كبيرة جدًا، لكن في ظل الأخطاء والظروف الحالية والهجوم على الحكام يجب علينا أن نحميهم.

وواصل: لذا سنقوم بالاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة، بعد الضغوط الشديدة على الحكام محليا ما تسبب في تراجع أدائهم مقارنة بتألقهم على المستوى الدولي.

وأشار إلى الاعتراض على الحكام المحليين ظاهرة مستمرة منذ سنوات وبيانات الأندية لا تنهي، بعدما أصدر أكثر من نادي اعتراضه على الأداء التحكيم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكومي إيهاب الكومي اتحاد أجنبي الدوري الممتاز التحكيم جمال الغندور على الحکام

إقرأ أيضاً:

رئيس نقل النواب: مطلوب وزراء للاقتصاد والاستثمار والصناعة بالحكومة الجديدة

كتب- نشأت علي:

طالب رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بضرورة وجود وزير للاقتصاد ووزير للاستثمار ووزير جديد للصناعة في الحكومة الجديدة .

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حنفي جبالي؛ لمناقشة قرار رئيس الجمهورية رقم ٨٣ لسنة ٢٠٢٤، بشأن الموافقة على انضمام جمهورية مصر العربية إلى عضوية صندوق تنمية الصادرات في إفريقيا (FEDA).

وتساءل رئيس لجنة النقل والمواصلات: كيف تكون مشكلتنا اقتصادية، ولدينا قلة في العملة الأجنبية، وليس لدينا وزير اقتصاد أو وزير استثمار ووزير صناعة وتجارة جدد لديهم الفكر للتصنيع والتصدير؟!

وأضاف النائب أن إفريقيا تستورد بـ450 مليارًا سنويًّا من العالم، ونصيب مصر لا يتعدى 1% رغم أننا الأقرب لهم، ولدينا توافر في الأيدي العاملة، ولدينا مناخ استثماري واقتصادي، والبنية التحتية متوفرة لدينا، وينقصنا وجود وزراء اقتصاد، واستثمار، وصناعة.

أوضح رئيس لجنة النقل والمواصلات أنه لا بد أن نبدأ في الصناعة؛ خصوصًا بعد عودة الأمن والأمان بفضل القوات المسلحة ورجال الشرطة والشعب العظيم، قائلًا: مصر كانت رقم واحد في التصدير لأوروبا، مؤكدًا أن الاتفاقية المعروضة على المجلس ستُدخل عملة صعبة لمصر، وتوفير فرص عمل والتجارة البينية بيننا وبين دول القارة الإفريقية .

وأعلن النائب موافقته على قرار رئيس الجمهورية رقم ٨٣ لسنة ٢٠٢٤ بشأن الموافقة على انضمام جمهورية مصر العربية إلى عضوية صندوق تنمية الصادرات في إفريقيا (FEDA).

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي: ليس لدينا وقت وعلينا وضع "خطة للسلام" للقمة الثانية
  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا
  • رئيس نقل النواب: مطلوب وزراء للاقتصاد والاستثمار والصناعة بالحكومة الجديدة
  • الكومي 36500 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 26 - 6 - 2024
  • جريشة: لجنة الحكام لم تكن تعلم بتعيين الحنفي حكما لمباراة بيراميدز والمقاولون
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • توفيق السيد: بيريرا سبب خراب منظومة التحكيم
  • أزمة تحكيمية جديدة وطلب عاجل من المقاولون العرب بخصوص مباراة بيراميدز
  • تراي ماتش بين لاعبي الأهلي بطاقم تحكيمي على ملعب التتش
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة