يحيي الفنان وائل كفوري حفلين غنائيين في لبنان، ضمن سلسلة الحفلات الصيفية الاستثنائية هناك خلال الموسم الجاري، والتي تضم عددا ضخما من نجوم الأغنية العربية.

موعد حفل وائل كفوري في لبنان يوليو 2024

يقام الحفلان في 27 و 28 من يوليو القادم، داخل أحد المناطق الكبرى بالعاصمة بيروت، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

طرح كفوري حديثًا أغنية "حلو الحب"، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية حلو الحب وائل كفوري وصناعها 

أغنية حلو الحب من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع:داني حلو، وتقول كلماتها :

 

 

بعدا الدّني بتجيب عشّاق الوفى وما خلصت اللّهفة بقلوب العاشقين والحب ّ بين النّاس بعدو ما اختفى وبعدو القلب بيدقّ وبينبض حنين حلو الحب لمّا يجمع بين قلبين ويخلّيهن شخص واحد من بعد ما كانوا تنين يعيشوا لبعض يحسّوا ببعض ما بعمرو يفرقهن بُعد ويصيروا أقرب لبعض من قرب النّظر للعين حلو الحب حلو الحب حلو الحب كل حدا منّا مشتاق يعشق من قلبو يلاقي اللّي بيحبّو ويحلم معو ببكرا كلّحدا منّا لفراق وجّعو كفايي وناطر حدا جايي يمحيلو هالذّكرى حلو الحب لمّا يجمع بين قلبين ويخلّيهن شخص واحد من بعد ما كانوا تنين يعيشوا لبعض يحسّوا ببعض ما بعمرو يفرقهن بُعد ويصيروا أقرب لبعض من قرب النّظر للعين حلو الحب حلو الحب حلو الحب

 

 

بجانب أغنية “لآخر دقة”، والتي تخطت المليون مشاهدة، من كلمات وألحان رامي شلهوب، توزيع جمال ياسين.

 وتقول كلماتها “بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضلو جوا محفوظ ومكتوب بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضلو جوا محفوظ ومكتوب على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة وبشوف جوا بعيونك دنيي فيها ببقى بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضل جوا محفوظ ومكتوب إلك بفَتِّح عينيي وعلى صورة وجك بنام كل لحظة عنا ذكرى لبكرا انت انا والايام إلك بفَتِّح عينيي وعلى صورة وجك بنام كل لحظة عنا ذكرى لبكرا انت وانا ومكتوب على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة وبشوف جوا بعيونك دنيي فيها ببقى”.

كلمات أغنية الوقت هدية

بجانب أغنية “الوقت هدية”، التي حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات رامي شلهوب، ألحان جمال ياسين، وتقول كلماتها “يا وقت اللي عم يمرق على مهلك روق شوي عشت وشفت كل البشر حافظهن كرجة ميّ غير البشر كلهن هي في شعور جديد عليي نظرتها ضحكتها علّموني الوقت هدية من نظرة صرت الناس من عيونها بعرف سرها واللي جوا بقلوبن مش متل اللي مبيّن برّا شفت بقلبها يلّي ما شفته قبلها بالمرة هيّي غيرهن كلهن هيّي في شعور جديد عليّي نظرتها ضحكتها علّموني الوقت هدية”.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لبنان حفلات حفل الجمعة وائل کفوری حلو الحب الحب حلو

إقرأ أيضاً:

إنجي علي تستضيف جاد شويري في «أسرار النجوم» بهذا الموعد

تستضيف الإعلامية إنجي علي، في حلقة خاصة من برنامج «أسرار النجوم» الذي يذاع من خلال راديو «نجوم إف إم» النجم الشاب جاد شويري، الخميس المقبل، ومن المفترض أن يكشف من خلاله عن الكثير من التفاصيل والأسرار المثيرة حول حياته الشخصية والفنية.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لـ إذاعة نجوم إف إم، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استضافة جاد شويري في أسرار النجوم، قائلة: «استنوا يوم الخميس الفنان جاد شويري في أسرار النجوم مع إنجي على».

آخر أعمال جاد شويوي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال جاد شويري طرحه لأغنية «الصيت» التي حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

أغنية «الصيت» لـ جاد شويري بالتعاون مع المطربة سهيلة، وحصدت 3 ملايين مشاهدة على منصة اليوتيوب، بعد مرور أقل من أسبوعين على طرحها، بينما بلغ عدد المشاهدات على منصة تيك توك أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

وتدور فكرة أغنية الصيت حول تقبل الآخر والاختلاف بين الناس، وهي كلمات رمضان محمد وألحان شادي حسن وتوزيع وميكس وماستر أمين نبيل، تصويرها بطريقة الفيديو كليب بالكامل في مصر ومن إخراج رغيد هلال.

وتعد أغنية الصيت من ضمن أغاني ألبوم بلبلة الذي يستعد جاد شويري لطرحه للجمهور خلال موسم الصيف وتحت اشراف الفنان محمد قماح، الأغنية.

اقرأ أيضاً«الود باقي».. أول تعليق من إنجي علاء على انفصالها عن يوسف الشريف

بعد تكريمه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. أبطال «إلى ابني» ضيوف إنجي علي

حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي في الفترة من 16 مارس وحتى 22 مارس

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • «من أحلى السهرات».. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان (صور)
  • بهذه الطريقة.. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان تحت عنوان "ديسكو 90"
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب
  • أحمد جمال يتألق في حفلته الآخيرة "صور"
  • إنجي علي تستضيف جاد شويري في «أسرار النجوم» بهذا الموعد
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • أغنية تمنى صابر الرباعي تقديمها.. تعرف عليها