تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أمس الأربعاء 19 يونيو الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و25 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الكهربائية.

وعلم « اليوم24 » بأن مصالح الشرطة فتحت بحثا قضائيا على خلفية تخريب مجموعة من المولدات الكهربائية العمومية وسرقة أسلاكها الكهربائية بمدينة طنجة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما مساء أمس الأربعاء.

وأضاف المصدر ذاته بأن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية مكنت من حجز سيارة خفيفة، وقناع حاجب للمعطيات التشخيصية، ومعدات وأدوات تستعمل في تكسير الأقفال، علاوة على كمية من الأسلاك الكهربائية ومبلغ مالي يشتبه في كونها من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دلالية أمن طنجة الأفعال الإجرامية. الحراسة النظرية المولدات الكهربائية العمومية النيابة العامة المختصة سرقة الأسلاك الكهربائية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أمن طنجة الأفعال الإجرامية الحراسة النظرية النيابة العامة المختصة سرقة الأسلاك الكهربائية الأسلاک الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أفراد شرطة في ألمانيا قبل مباراة الدنمارك وصربيا

أصيب 10 أشخاص على الأقل، من بينهم 9 أفراد شرطة، بجروح طفيفة خلال اشتباكات مع مشجعين لمنتخب صربيا في وسط مدينة ميونخ الألمانية، وذلك قبل مواجهة دور المجموعات في بطولة "يورو 2024" بين الدنمارك وصربيا، حسبما ذكرت الشرطة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.

إصابة 9 أفراد شرطة في ألمانيا قبل مباراة الدنمارك وصربيا

وأضافت الشرطة أن أحد العاملين في تنظيم الإستاد أصيب أيضًا في حادث منفصل.
واختمتت المبارة بالتعادل السلبي بين الدنمارك وصربيا في ساعة متأخرة  أمس الثلاثاء.
وقامت الشرطة بفحص أحد المشجعين في ميدان "مارينبلاتس" في ميونخ للاشتباه في أنه أطلق ألعابًا نارية في نحو الساعة الخامسة مساء أمس، حيث كان يتواجد في الميدان أكثر من 5 آلاف مشجع لصربيا في تلك المرحلة، حسب بيانات الشرطة.

وقالت الشرطة إن التفتيش أثار "تأثيرًا تضامنيًا"، حيث ألقى أفراد زجاجات وكرسيًا على أفراد الشرطة، وردت الشرطة في المقابل باستخدام رذاذ الفلفل والهراوات.
ولم يتمكن متحدث باسم الشرطة صباح اليوم من تحديد ما إذا كان هناك مشجعون أصيبوا خلال الاشتباكات.
وذكرت الشرطة أن مشجعين أطلقوا ألعابا نارية بشكل غير قانوني بالقرب من محطة قطارات أنفاق "مارينبلاتس" وداخل ملعب كرة القدم.
وأصيب المضيف عندما حاول منع أحد المشجعين من اقتحام الملعب، حسب بيان الشرطة.

واتهم عدة أشخاص بارتكاب جرائم، من بينها الإخلال بالسلم العام، وإلحاق الأذى الجسدي الخطير، والاعتداء على أفراد شرطة. وتم احتجاز 7 أشخاص، ومن المقرر عرضهم على قاضي التحقيقات في وقت لاحق.
ووفقًا للشرطة، احتشد نحو 15 ألف متفرج في منطقة المشجعين داخل الملعب الأولمبي في ميونخ قبل وأثناء المباراة، مع انتشار نحو ألفي فرد شرطة.

مقالات مشابهة

  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة
  • طرق الحفاظ على الأجهزة الكهربائية عند تذبذب التيار
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • إصابة 9 أفراد شرطة في ألمانيا قبل مباراة الدنمارك وصربيا
  • شجرة تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي بإحدي قرى المنيا.. صور
  • جريمة من زمن فات.. خلاف حول 140 جنيه ينهى أحلام عصابة سرقة المواشي
  • سيناريوهات تنتظر سفاح التجمع خلال ثانى جلسات محاكمته
  • ايقاف شخصين وحجز ازيد من 80 الف وحدة من المتفرقعات والشهب الاصطناعية بمراكش
  • رام الله - ملابسات سرقة محطة محروقات